أخبار وتقارير

خروقات مستمرة للهدنة من قبل المليشيات الانقلابية والمقاومة تكسر عدة هجمات وتحبط محاولات تقدم للغزاة..

خروقات مستمرة للهدنة من قبل المليشيات الانقلابية والمقاومة تكسر عدة هجمات وتحبط محاولات تقدم للغزاة..

تستمر مليشيا الحوثي و المخلوع في خرقها للهدنة لليوم الثالث على التوالي منذ إعلان سريانها منتصف ليل الإثنين الماضي ؛ وتواصل المليشيات الإنقلابية في خرق سافر للهدنة قصفها للأحياء السكنية من جميع مواقع تمركزها شرق و شمال و غرب المدينة مستخدمة كافة أنواع الأسلحة الثقيلة و المتوسطة.

 


كما تواصل المليشيا قصفها لمواقع المقاومة الشعبية و الجيش الوطني في المحاور الثلاثة لجبهات القتال في المدينة ؛ و كانت المليشيات قد شنت عدة هجمات على مواقع المقاومة و الجيش في عدة جبهات أشدها على معسكر اللواء 35 ومواقع المقاومة في الضباب.

 


وتمكن رجال المقاومة الشعبية و الجيش الوطني من كسر هجمات المليشيا على معسكر اللواء 35 ومواقعها في الضباب بعد هجمات شنها الغزاة مكبدين إياهم خسائر فادحة أجبروهم على إثرها التراجع و الفرار ؛ كما كسر أبطال المقاومة و الجيش هجوماً آخر للمليشيا على مواقعها في الشقب الى جانب إفشالها لعدة محاولات تسلل تقوم بها المليشيا في محيط مواقع المقاومة.

 


و تؤكد قيادات في المقاومة الشعبية أنها مستمرة في الدفاع عن المدينة و أن رجالها صامدون في مواقعهم وهم على أتم الإستعداد وفي ظل جهوزية عالية للتصدي لأي خرق للمليشيا عبر شنها لهجمات أو محاولات تسلل .

أخبار وتقارير -

منذ 8 سنوات

-

1368 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد