أخبار وتقارير

مبادرة ود تدشن حملة الاغاثة في تعز

مبادرة ود تدشن حملة الاغاثة في تعز

دشن فريق" مبادرة ود " حملة إغاثية تهدف لتوزيع عدد من المواد الإغاثية والإيوائية والإنسانية في عدد من المحافظات اليمنية  وتستهدف هذه الحملة عدد من المتضررين و النازحين في محافظة تعز التي تشهد أوضاع أمنية غير مستقرة.

و"مبادرة ود " هي مبادرة خيرية إنسانية تقوم بين الحين والآخر بتدشين حملات إغاثية مستمرة تستهدف نازحين ومتضررين في عدة مناطق بتعز.

وقام فريق مبادرة ود صباح اليوم بتوزيع أكثر من 120 سلة غذائية للأسر النازحة والمتضررة من الحرب في تعز بمنطقة صالة حيث تعتبر منطقة صالحة قريبة من خط التماس ..وكان فريق ود قام بتوزيع ما يقارب 600  سلة غذائية في وقت سابق.

وتتكفل مبادرة ود بمئات الأسر وتوفر لهم خدمات عدة لعل أهمها توفير السكن ودفع الإيجارات بالإضافة إلى صرف مبالغ نقدية وسلة غذائية بمعدل مرة شهرياً.

يذكر ان "ود" قد قامت في وقت سابق بتوزيع ما يقارب 600 سلة غذائية لعدد 600 اسرة مستهدفة في محافظتي تعز وإب ودفع شهريا إيجارات سكن لعدد من النازحين كان فريق المبادرة قد وفرها في وقت سابق لإيواء النازحين وتوفير الأماكن المناسبة لهم والتكفل بدفع إيجار السكن بالإضافة إلى شراء كافة المستلزمات المنزلية  بالإضافة إلى شراء كميات كبيرة من الأدوية لتوزيعها على النازحين وتوفيرها لمن يحتاجها من ذوي الأمراض المزمنة وذوي الإحتياجات الخاصة .
 
وقال صامد العامري مسؤول المبادرة – في تصريحات صحفية – أن المبادرة تقوم بواجبها الإنساني والإغاثي على أكمل وجه .. داعياً المجتمع ككل على ضرورة المساهمة في دعم الحالات الإنسانية وإغاثة النازحين والمتضررين .

وأشار العامري إلى أن فريق مبادرته يعملون في الوقت الراهن في ضل التوتر الأمني التي تشهده تعز .. .. مؤكداً علي ضرورة دعم ومساندة الفقراء في ظل الوضع الراهن وأن فكرة المبادرة جاءت في الوضع الحرج لتخفيف معاناة الناس.

و"ود" بصدد تدشن مشروح كفالة اليتيم لعدد 300 يتيم على ثلاث مراحل في كل مرحله لعدد 100 يتيم, ومشورع كسوة الطفل اليتيم لعدد 600 يتيم , ومشورح سله الهدية الرمضانية الرمضانية وعدد من المشارع سيتم الإعلان عنها لاحقا .

أخبار وتقارير -

منذ 7 سنوات

-

1966 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد