أخبار وتقارير

جماعة مُسلّحة تقتحم عيادة طبيب وتُهدده بالقتل

جماعة مُسلّحة تقتحم عيادة طبيب وتُهدده بالقتل

اقتحمت مجموعة مسلحة، أمس في تعز،  عيادة الدكتور جمال عبدالعزيز الأديمي، وعبثت بمحتوياتها وقامت بالتهجّم على الدكتور الأديمي وهددته بالقتل.

وقال شهود عيان أن مسلحين اقتحموا العيادة الكائنة في مركز المدينة، حي دي لوكس، وعبثوا بمحتوياتها وقاموا بالعبث بمحتويات الأجهزة الخاصة بالعيادة، وأكدوا أن المُسلّحين قاموا بتهديد الأديمي بالقتل لأسباب غير معروفة.

أحد شهود العيان -فضّل عدم ذكر اسمه تحاشيا لأي اشكال- قال إن المسلحين، بتهديد السلاح، تلفظوا على الطبيب بألفاظ غير لائقة وطالبوه بإغلاق عيادته، مؤكدا أنه تم إغلاق العيادة فورا من قِبل الأديمي خوفًا على حياته وسلامة الحاضرين من المسلحين الخارجين عن القانون.

وأشار آخر إلى أن المسلحين قالوا بأن الأديمي سيكون هدفا لهم، عاجلًا أم آجلًا، وأنهم سيعودون مجددًا ولن يكفيهم إلا دم الأديمي هذه المرة.

ناشطون طالبوا السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في المحافظة لتحمّل مسئوليتها وحماية الأديمي من أي استهداف قد يُعرّض حياته للخطر، مشددين بمعاقبة الجُناة الذين أقدموا على هذا الاقتحام الذي قد يتكرر في حال لم يتم ردعهم ومحاسبتهم.

ويُعد الدكتور جمال الاديمي واحد من أبرز أطباء الأسنان في محافظة تعز اليمنية، وهو عضو بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام حيث يعمل نائبا لفرع مدير مكتب الصحة في مديرية القاهرة.

أخبار وتقارير -

منذ 9 سنوات

-

799 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد