أخبار وتقارير

المقاومة الايرانية تدين اغتيال سعيد كريميان وتتهم الحرس الثوري بالوقوف خلف الجريمة

المقاومة الايرانية تدين اغتيال سعيد كريميان وتتهم الحرس الثوري بالوقوف خلف الجريمة

 

اتهمت المقاومة الايرانية، الحرس الثوري الايراني التابع للنظام الطائفي في ايران والذي يتزعمه الخميني، بالوقوف وراء عملية اغتيال مدير قناة "جم تي في" سعيد كريميان وزميله في اسطنبول.

وطالبت المقاومة بمتابعة من يقفون وراء هذه الجريمة التي وصفتها ب "النكراء" داعية الى معاقبة كافة المسؤولين عنها.

وفي بيان صادر عن المقاومة الايرانية أكدت أن" أن وسائل الإعلام التابعة للمخابرات وقوات الحرس للملالي، بدأوا منذ مدة يمهدون الأرضية من خلال بث أخبار كاذبة وسيرة ذاتية مفبركة بشأن سعيد كريميان بهدف اغتياله وإلصاقه بمجاهدي خلق. وفور اغتياله أعادت وكالات الأنباء التابعة لقوات الحرس وقوة القدس الإرهابية (فارس وتسنيم) ومواقع مخابرات الملالي وبشكل منسق ومتناسق ببث هذه الأكاذيب المختلقة".

وأضاف البيان " قوات الحرس ومخابرات الملالي ومن خلال بث مسلسل الأكاذيب وفبركة صورة وفيديو تزعم أن سعيد كريميان كان يتعاون مع مجاهدي خلق في أعمال تلفزيونية، وانه قد ترعرع منذ الطفولة في معسكر أشرف ووالده من شهداء عملية الضياء الخالد الذي قد نقل جميع أعضاء أسرته سرًا الى أشرف. علمًا أن أيًا من هذه المقولات لا صحة لها إطلاقًا وكذب محض وتم تفنيدها من قبل سعيد كريميان نفسه منها في 29 نوفمبر 2012".

وأشارت المقاومة الى أن النظام الطائفي الايراني اصبح بحاجة ماسة الى المضي في القمع واللجوء الى العمليات الاجرامية ضد الانسانية عشية الانتخابات الرئاسية لبث الروع في قلوب الايرانيين.

أخبار وتقارير -

منذ 7 سنوات

-

1049 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد