أخبار وتقارير

قيادي حوثي يلقى حتفه في محافظة حجة

قيادي حوثي يلقى حتفه في محافظة حجة

 

افادت وكالة الانباء الرسمية "سبأ"، اليوم الثلاثاء، 12/كانون الأول/2017 م، بمصرع أحد القيادات التابعة للمليشيات الحوثية في محافظة حجة، الواقعة الى الشمال الغربي للبلاد.

 

وذكرت الوكالة أن القيادي في المليشيات الحوثية، عبد الله يحيى علي مهدي، لقي مصرعه في قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني، بالتزامن مع غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

 

ونقلت الوكالة عن موقع "سبتمبر نت" التابع للجيش الوطني، ان القيادي الحوثي الذي قتل في القصف، كان يعمل مسئولا لشؤون عناصر المليشيات الحوثية في جبهة ميدي، الحدودية مع السعودية.

 

وعلى صعيد متصل، أشارت "سبأ" الى أن المقاتلات الحربية التابعة للتحالف، قصفت " مواقع وتعزيزات للمليشيا شرقي مثلث عاهم، الواقع بين مديريتي حرض، وميدي". لافتةً الى أن الطيران شن غارات جوية بمساندة طائرات الاباتشي على تجمعات الانقلابيين في سواحل ميدي.

 

واختتمت الوكالة بأن " مقاتلات التحالف  استهدفت بعدة غارات مواقع وتجمعات للمليشيا في اللواء 25ميكا، بمديرية عبس، فيما استهدفت غارات أخرى تعزيزات للمليشيا في مديرية مستبأ".

 

ومديرية ميدي تعد إحدى المديريات الساحلية لمحافظة حجة، والتي باتت في غالبيتها تحت سيطرة الجيش الوطني، الذي يخوض معارك ضد المليشيات الحوثية فيها، منذ أكثر من عام.

أخبار وتقارير -

منذ 6 سنوات

-

1429 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد