محليات

البخيتي ونجل شقيق المخلوع يغردون خارج السرب في نشر الاكاذيب

البخيتي ونجل شقيق المخلوع يغردون خارج السرب في نشر الاكاذيب

يعيش تحالف " الحوافيش " بحالة هستيرية وغباء سياسي مفعم فيما بينهم بمحاولة شق صف الشرعية السياسية في اليمن من خلال سعيهم الدؤوب والمستمر في نشر  عدد من قيادات الانقلابين  اشاعات وترويج  كمحاولة لتحقيق أي انتصارات معنوية لهم بإيجاد خلافات وهمية بين صفوف الشرعية .

 

فتارة القيادي في مليشيات الحوثي محمد البخيتي في احدى مدخلاته الكثيرة حول ايجاد مبرر للقتل في اليمن والتي تقوم به جماعته المتربية والمدربة على الدم  بمحاولة استلطاف نائب رئيس الجمهورية خالد بحاح وتوجيه له دعوة للعودة الى اليمن وجماعته الانقلابية قابلة بان تنصبه رئيس لليمن .

 

غير ان متابعين يمنيين علقوا على هذا التصريح الصادر من قيادي في اعلى سلطة انقلابية في اليمن بانه غباء واستخفاف بالشعب اليمني وانه جماعته الانقلابية ومن يقف خلفه يبحثون عن شرعية لتمرير كل الجرائم التي ارتكبت وترتكب وسترتكب مستقبل بحق اليمن وأبناءه متناسيا المدعو " البخيتي " ان بحاح لم يقبل لدى جماعتهم الطائفية والعنصرية كرئيس لحكومة كيف ستقبل بان يكون رئيس للجمهورية .

 

في المقابل اليوم خرج الدنجوان نجل شقيق المخلوع يحي صالح بأضحوكة جديدة وظهوره  بتصريحات توحي انهم لايزالون من يرسمون خريطة العيش لليمنيين متناسيين في الوقت نفسة انهم مجرمين حرب وتجار الجرائم البشعة التي استوردوها لليمنيين من جبال مران ومن طهران والضفة الجنوبية لبيروت .

 

ورصدت " شبكة صوت الحرية " استنكار وسخرية من تصريح " الدنجوان " يحيي صالح " في التصريحات التي نشرتها صحيفة التغيير الاردنية " والتي كان مغزاها تبادل الادوار بين جناح المخلوع داخل تحالف الانقلابين في اليمن وايجاد مبرر للطبطبة على الجرح العميق الذي تسببوا به للشعب اليمني والذي لن يشفى الا باجتثاث الورم " الحوافيش " الخبيث من جسد اليمن الجريح .

 

ناشطون يمنيون اكدوا ان القضية الاولى لكل اليمنيين هو استعادة الشرعية والدولة واليمن من قبل الانقلابين وتجميع كل القوى على مختلف الاصعدة السياسية والاعلامية والعسكرية والحقوقية تحت راية واحدة والاصطفاف خلف قيادة الشرعية بعد ان تم الاتفاق جميعا عن تحديد العدو الواحد لهم جميعا والمتمثل بالتحالف الحوثي صالح " .

 

واعتبر الناشطون ان الايام القادمة ستكون نقطة تحول كبير في خارطة استعادة اليمن من المرتزقة والانقلابين بالإضافة الى وضع حد لتلك السقوط السياسي المخزي الذي وقع فيه تحالف الشر " الحوافيش " من محاولة ايجاد ثغرات للعب من خلالها ايجاد خلاص سياسي وسط الشرعية الدستورية لليمنيين .

 

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1967 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد