محليات

واختيار الدعام رئيس وقائد لها

واختيار الدعام رئيس وقائد لها

اعلنت المناطق الوسطى عن تشكيل مجلس مقاومة ،يضم فيه كافة القوى الوطنيه الفاعله على الارض وذلك لتحرير وتطهير مناطقهم من المليشيات الحوثية .

 

وذكرت وكالة الانباء اليمنية سباء التابعة للشرعية أن قيادة المنطقة تعمل على خطط عسكرية يتم الإعداد لها بغية دحر الحوثيين.

 

واشارت في بيان" انه سيتم قطع جميع الإمدادات على المليشيات الحوثية ومسانده المقاومه الشعبية في محافظة الضالع وتعز وإب ،حتى يتم تحرير كافة اراضي الوطن من المليشيات الانقلابية.

 

واوضحت مقاومة المناطق الوسطى انه تم التشاور و اختيار مجلس المقاومة مكون من الشيخ اللواء عبدالواحد هزام الشلالي الدعام رئيسا وقائداً لمجلس المقاومة،وهاني الصيادي نائباً للرئيس وقائد مجلس المقاومة، ومحمد علي عثمان المليكي ناطقاً رسمياً بإسم المقاومة.

 

كما تم إختيار قيادات محاور المقاومة مكونة من العقيد الركن عبده أحمد الصيادي قائداً للمحور الشرقي ،والشيخ علي مسعد بدير ، والشيخ نجيب صالح علي قعشة (قيادة المحور الشمالي)، والشيخ حمود نعمان البرح قائد للمحور الغربي،والمقدم صادق العبدي ،والشيخ محمود المليكي (قيادة المحور الجنوبي)، والشيخ عبدالحكيم المرادي،والشيخ عادل عبدالواحد الدعام (قيادة المحور الأوسط)

 

واكدت المقاومة ان هذه الخطوة تأتي نظراً لما تمر به بلادنا من اوضاع عصيبة وتدهوراً وانزلاقاً الى الهاوية وذلك نتيجة لما قامت به الملشيات الانقلابية التابعة لجماعة الحوثي و صالح من انقلاب على الشرعية الدستورية ،و السطو والسيطرة على كافة مؤسسات الدولة , والإنقلاب على كل الإتفاقيات السياسية ومخرجات الحوار الوطني.

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1763 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد