محليات

رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بالعميد صادق سرحان قائد اللواء 22 مدرع بتعز

رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بالعميد صادق سرحان قائد اللواء 22 مدرع بتعز


أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بالعميد صادق سرحان قائد اللواء 22 مدرع في تعز .

وخلال الاتصال اطلع العميد صادق سرحان فخامة رئيس الجمهورية على سير المواجهات وما تتعرض له محافظة تعز من قصف عشوائي من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

واكد رئيس الجمهورية ا أن القيادة السياسية لن تتخذ وسعا في دعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز لردع الانقلابيين..داعياً قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الثبات والصمود بمختلف الجبهات القتالية في مواجهة المليشيا الانقلابية. 

وثمن التضحيات التي يقدمها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة ..مشيراً ان استعادة الدولة وموعد النصر قريب لا محالة منه وسيتحققذلك في القريب بتكاتف ابناء المحافظة الاوفياء لمدينتهم ووطنهم.

واكد ان مرتكبي جرائم الحرب ضد المدنيين العزل لن يفلتوا من العقاب وستلحق بهم نقمة الشعب اليمني العظيم الذي يرفض كل أشكال العنف والتسلط التي تمارسها اليوم المليشيا ضد المدنيين الابرياء دون وجه حق.

من جهته اكد العميد صادق سرحان ان قوات الجيش الوطني الموالية للشرعية والمقاومة الشعبية تسير بخطى ثابتة لاجتثاث هذه الافة التي ارتكبت جرائم لاتطاق بحق الانسانية جمعا.

وعبر العميد سرحان عن شكره وتقدير لفخامة رئيس الجمهورية على متابعته المستمرة اولاً بأول للاحداث الجارية في محافظة تعز ومحافظات الجمهورية ، مؤكداً ان ذلك الاهتمام يمثل خطوة ايجابية ويعزز الثقة الكبيرة لدى قوات الجيش الوطني والمقاومة في مواصلة استعادة المدن وطرد المليشيا الانقلابية التي عاثت في الارض فساد ،ودمرت الممتلكات العامة والخاصة وروعت النساء والاطفال وقتلت المدنيين الابرياء.

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1546 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد