محليات

هـــام : معلومات سرية تكشف عن شخصية منفذ محاولة اغتيال الرئيس هادي ..

هـــام : معلومات سرية تكشف عن شخصية منفذ محاولة اغتيال  الرئيس هادي ..

كشفت معلومات سرية عن الشخص المنفذ  لمخطط المخلوع " صالح " لمحاولة اغتيال الرئيس عبد ربه منصور هادي في عدن قبل انطلاق عاصفة الحزم والتي فشكل بسبب سوى التنفيذ وانكشاف المخطط للأجهزة الأمنية التي كانت تحمي الرئيس  حينها .
 
وقالت المصادر التي سربت ان المدعو " كمال السياني " ضابط  في وحدة مكافحة الإرهاب التابعة للأمن المركزي  التبع للمخلوع " صالح " تم تكليفه  باغتيال شخصيات كبيرة في الدولة اليمنية  ومنهم الرئيس هادي او احد اقاربة في عدن ".
 
كمال السياني نزل الى عدن وبرفقة اربعين شخص من إتباع الملخوع وتم اسكانهم في المدينة الخضراء بعدن بتوجيهات من المخلوع " علي عبدالله صالح "  .


المهمة الرئيسية لفرقة " السياني "  كانت تصب في تنفيذ جرائم قتل ضد القيادات السياسية والرئيس هادي وتوجيه أصابع الاتهام الى تنظيم القاعدة قبل ان تقوم مليشيات الحوثي بالدخول واقتحام عدن وهو ما جعل من عصابة " السياني " مغادرة المدينة الخضراء الى القصر الجمهوري بتعز لاعادة  ترتيب الخطة والرجوع الى عدن مع قوة المخلوع الذي قادها المدعو " المروني  " قائد الامن المركزي .

 

العصابة التي يقودها " السياني "  اشتبكت مع القوة التى اقتحمت قاعدة العند الجوية وسيطرت على قصر المعاشيق وكلفت بالدخول الى المعاشيق من اجل القبض على من تبقى من القيادات السياسية في عدن .

محليات -

منذ 8 سنوات

-

2588 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد