محليات

رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بقائد المنطقة العسكرية الثالثة

رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بقائد المنطقة العسكرية الثالثة

 

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبد الرب الشدادي ، اطمأن خلاله على أحوال الضباط والصف والجنود وسير الخطط العسكرية الرامية لتحرير محافظة مأرب من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 

ونوه رئيس الجمهورية بالدور الايجابي لقوات الجيش والمقاومة الشعبية التي تقدم كل يوم دروس جديدة في الانتصارات والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره من الغاصبين والمنقلبين على السلطة الذين تسببوا في مقتل وجرح الآلاف من المواطنين وزعزعة الأمن والاستقرار من خلال أعمالهم الإجرامية المجردة من قيمنا الأخلاقية والإنسانية.

 

وأكد فخامته تقديم كافة الدعم اللازم لقوات الجيش والمقاومة لتحقيق مزيد من الانتصارات وإعادة الأمن والاستقرار إلى كافة أرجاء اليمن لينعم المواطنين بالأمن ويأمنو من شرور هذه العصابة التي استباحت الدماء ودمرت ممتلكات الدولة خدمةً منها لأطراف خارجية لا تريد لليمن العيش بأمن وسلام.

 

من جانبه جدد قائد المنطقة العسكرية الثالثة تأكيده مواصلة تحرير المدينة والثبات في مختلف الميادين والجبهات القتالية للدفاع عن كرامة وأعراض المواطنين من المليشيا الانقلابية..مشيراً الى ان قوات الجيش والمقاومة على أهبة الاستعداد للتصدي للأعمال التي تحاول المليشيا الانقلابية من خلالها زعزعة امن واستقرار المواطن.

 

وقال اللواء الشدادي " اننا نجدد لكم ولائنا المطلق في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته العظيمة وسنضحي من اجل امن واستقرار الوطن والمواطن حتى اخر قطرة من دمائنا وسنظل أوفياء ما حيينا ولن ترهبنا اي قوة في هذه الأرض طالما ونحن ندافع عن قضية شعب ومصير وطن".

محليات -

منذ 8 سنوات

-

831 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد