محليات

شاهد بالصورة.. فتاة من صنعاء تعلن "زواجها" بأول جندي من قوات الجيش الوطني يصل إلى (ميدان السبعين) وتتحمل جميع نفقات العرس

شاهد بالصورة.. فتاة من صنعاء تعلن "زواجها" بأول جندي من قوات الجيش الوطني يصل إلى (ميدان السبعين) وتتحمل جميع نفقات العرس

وعدت فتاة يمنية من العاصمة صنعاء ان تتزوج من أول جندي من جنود الجيش الوطني يصل الى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بعد تحريرها من قبضة ميليشيات الحوثي وصالح.
 
وقالت الفتاة وتدعى "نسرين القصير" في منشور لها عبر صفحتها بالفيس بوك وهي طالبة جامعية "ماجستير": "أنا نسرين القصير ابلغ من العمر 25 عاماً عازبة - طالبة جامعية (ماجستير) أسكن العاصمة اليمنية صنعاء وأعلنها على الملا وأنا بكامل قواي العقلية والجسدية أن اكون عروس لأول جندي من قوات الجيش الوطني تطئ قدمه ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء".
 
وأضافت نسرين أنها رفضت اكثر من 20 شاباً تقدموا لطلب الزواج منها بعضهم رجال أعمال.
 
وأكدت القصير أنها ستتحمل كل نفقات العرس من ( مهر - حفل زفاف - شهر العسل).
 
وتبدو معركة تحرير صنعاء من قبضة مليشيا الحوثيين المدعومة بقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح أقرب من أي وقت مضى، خاصة بعد قلب المقاومة والجيش الوطني موازين القوى بتقدمهما السريع نحوها.
 
ومما يعزز ذلك سيطرة المقاومة الشعبية والجيش الوطني على مواقع إستراتيجية ومساحات شاسعة في محافظتي مأرب والجوف المجاورتين لصنعاء، ضمن عمليات موسعة تهدف إلى فتح الطريق باتجاه العاصمة.

محليات -

منذ 8 سنوات

-

3166 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد