محليات

بن دغر : المخلوع صالح والانقلابيين يمارسون البلطجة بحق الاعلاميين والناشطين

بن دغر : المخلوع صالح والانقلابيين يمارسون البلطجة بحق الاعلاميين والناشطين

نددت قيادات المؤتمر الشعبي العام  المؤيدة للشرعية بأستمرار مليشيا الحوثي وما يسمى بلجانها الثورية المدعومة من المخلوع صالح بالإعتداءات المتكررة التي طالت قادة سياسيين منهم قيادات وأعضاء في المؤتمر الشعبي العام وأحزاب أخرى،  وكذا نشطاء اجتماعيتين وإعلاميين، وقادة الفكر والرأي وعلماء المجتمع على مدى الأشهر العجاف الماضية. 

 

وقال الدكتور أحمد عبيد بن دغر النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام، مستشار رئيس الجمهورية أن الإعتداء الذي قامت به مجموعة من البلاطجة على الكاتب والصحفي القدير نبيل سبيع وقبل ذلك على الكاتب والصحفي صاحب الموقف والقلم الرفيع محمود ياسين وزملائه كأمثلة مشهورة، إنما تعكس الطبيعة العدوانية الهمجية للمعتدين الحوثيين وشركائهم ممن تنكروا للشعب اليمني وانقلبوا على خياراته الوطنية . 

 

داعياً جماهير سبتمبر الأبية وأكتوبر المجيدة، ومايو العظيم، التي يستهدف الإنقلابيون والمخلوع صالح  قيمها النبيلة، قيم الحرية والعدالة والمساواة الإجتماعية إلى الصمود والصبر عند الشدائد. ومقاومة الجهل والإستبداد والعنصرية القادم من كهوف الماضي القريب والبعيد. 

 

وقال د. بن دغر في تصريح صحفي لوسائل الاعلام انه ليس في حساب هؤلاء المعتدين على الشعب اليمني ورموزه الوطنية والسياسية والإعلامية والإجتماعية سوى ممارسة العنف والاستمرار في مصادرة الحقوق والحريات. ظناً منهم أن ذلك هو الطريق لبناء الأوطان، وتقدم الشعوب. مذكراً لموقف المؤتمر الشعبي الرافض لكل أشكال الظلم والقهر السياسي والفكري التي لجأ إليها الإنقلابيون منذ دخولهم عاصمة الجمهورية والوحدة صنعاء الأبية. 

محليات -

منذ 8 سنوات

-

881 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد