محليات

على تويتر فقط هشتاق #‎EndTaizSiege يصل الى العالمية بأكثر من 155 مليون متفاعل(صورة)

على تويتر فقط هشتاق #‎EndTaizSiege يصل الى العالمية بأكثر من 155 مليون متفاعل(صورة)

 تتواصل الحملة الإلكترونية العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي التي تطالب برفع الحصار عن مدينة تعز، التي تعيش ظروف صعبة وحصار خانق منذ نحو تسعة أشهر من قبل مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح.
 
 وتصدر هتشتاق الحملة - #ارفعوا_الحصار_عن_تعز  - باللغة الانجليزية #‎ EndTaizSiegeحيث وصل الهشتاق الى مائة وخمسة وخمسين مليون متفاعل على تويتر فقط في انحاء العالم حيث وصل الى الترتيب التاسع عالميا وسط تفاعل كبير وتوقع ان يقفز الهشتاق الى المراحل الاولى خلال الساعات المقبلة .
 
الحملة دشنها الناشطون بعدة لغات منها: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والصينية والروسية والتركية والإيرانية تصدرت قائمة الترند العالمية في موقع تويتر.

 وتهدف الحملة إلى إبراز الكارثة الإنسانية والواقع الحقيقي الذي تعيشه مدينة تعز وسكانها، في محاولة لصنع حراك مجتمعي عبر حملة إلكترونية ضخمة ومؤثرة تهدف إلى الضغط على القوى الإقليمية والدولية والمنظمات الإنسانية من أجل التحرك واتخاذ إجراءات عملية في سبيل فك الحصار عن المدينة التي تعيش أوضاعا إنسانية مأساوية وحصارا خانقا من جميع المنافذ.
 
السؤال الذي يطرح من قبل الجميع  "هل سيدفع هذا الضغط الاعلامي بالمنظمات الانسانية والدولية والحكومات المختلفة الى السعي الجاد لانقاد المحاصرين في تعز وانقاذهم من كاثة لاتحمد عقباها" .

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1073 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد