محليات

المخلوع صالح لم يعد يفرق بين العاصمة الرياض ومدينة عدن(تفاصيل)

المخلوع صالح لم يعد يفرق بين العاصمة الرياض ومدينة عدن(تفاصيل)

بعد التقدم الكبير للمقاومة الشعبية في مأرب وسيطرتها على اجزاء واسعة من جبال هيلان والتي تعد بمثابة السيطرة الكاملة على مأرب والتقدم نحو العاصمة صنعاء  وكذلك سيطرة قوات الشرعية على مدينة ميدي ومينائها  ظهر  المخلوع علي عبد الله صالح في خطابه الذي يدل على الهستيرية التي يعيشها بعد التقدم الذي أحرزه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .

 وظهر المخلوع صالح وهو يهستر ولم يعد يفرق بين الرياض ومدينة عدن التي يتواجد فيها الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي وهو لا يعي ذلك ويعتقد ان الرئيس هادي لازال في الرياض.

وتوسل المخلوع صالح ابناء الجنوب الذين الحقوا به الهزيم وجلعلوه يجر خلفه الخزئ والعار، وعقب توسله للجنوبيين علق مراقبون عن ذلك بأن خطابه يعكس حالة اليأس التي بات يعيشها آخر أيامه.

فيما كتب الإعلامي الجنوبي “صلاح بن لغبر” على صفحته بالفيس بوك معقبا على حديث “صالح” بالقول :” المحروق عفاش في خطاب هزيل وعفن يحاول من خﻻله احداث شرخ بين الجنوبيين ويحرض على قوات التحالف

نقول له مت بغيضك ايها الخسيس نحن شعب الجنوب يد واحدة لن تدخل انت وﻻ قواتك العفنة ارضنا اما اخواننا في التحالف فهم في الجنوب في ارضهم سنقاسمهم منازلنا كمافعل المهاجرون واﻻنصار وسنبني الجنوب جنبا الى جنب مع اخواننا بقيادة سلمان الحزم حفظه الله حامي عرين العروبة وابناء زايد الخير

لقد هزمنا جحافلك ومليشياتك وارسلنا كﻻبك الغازية اليك جثثا متعفنة

ومستعدون ان ناتيك الى جحرك لنسحلك ايها القبيح بمجرد اشارة من سلمان سنزحف لك ولكﻻبك الحوثيين اﻻنجاس

فﻻتستفز الجنوبيين مرة اخرى ايها المحروق

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1682 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد