محليات

حملة عالمية لفضح جرائم ايران

حملة عالمية لفضح جرائم ايران

يدشن ناشطون مساء اليوم الخميس حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تهدف إلى فضح طائفية إيران في المنطقة وتعصبها لطائفة الشيعة إلى حد وصل إلى إعدامات بحق المئات من أبناء الطائفة السنية في البلاد.

وتتبنى الحملة هاشتاق على مواقع التواصل بعنوان  #روحاني_زعيم_الاعدامات والتي ستنطلق في الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس .

ودعا ناشطون ومتابعون إلى التفاعل مع الحملة التي تكشف للعالم مدى إرهاب نظام " ولاية الفقيه " بحق الإنسانية أولاً وبحق العداء الطائفي لكل من يخالف نظام الملالي والزعامات الشيعية التي ينظرون إليها بقداسة القول والعمل الذي ينكشف يوماً بعد آخر حقد دويلة إيران على العرب والمسلمين , وماخُفي كان أعظم .

الجدير بالذكر أن  منظمة العفو الدولية صرحت بأن  السلطات الإيرانية نفذت حكم الإعدام بحق عددد مذهل من الأشخاص يبلغ 694 شخصا بين 1 يناير/ كانون الثاني و 15 يوليو/ تموز 2015 ، في ارتفاع غير مسبوق لعدد عمليات الإعدام في البلاد.

وهو ما يعادل إعدام أكثر من ثلاثة أشخاص يومياً. وعلى هذه الوتيرة المروعة، وبذلك تتجاوز إيران العدد الإجمالي لعمليات الإعدام في البلاد التي سجلتها منظمة العفو الدولية العام الماضي بأكمله.

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1090 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد