محليات

عــاجل : اخر التطورات في اختطاف " حمدي البكاري "

عــاجل : اخر التطورات في اختطاف " حمدي البكاري "

أكدت مصادر مؤكدة لـ يمن فويس أن حمدي بكاري ومن معه بخير .
 
المصادر أكدت أن بكاري تم اختطافه من قبل جماعة مسلحة بهد الضغط للمطالبة بمستحقات مالية .
 
 
في غضون ذلك قناة الجزيرة تواصلت مع قائد الجيهة الشرقية ابوالعباس وأعربت عن قلقها لحادث اختفاء مراسل قناة الجزيرة المراسل حمدي البكاري و المصور عبدالعزيز الصبري و ذلك من سط مدينة تعز .
 
وقد عبر ابو العباس عن استيائه من هذا الحادث و الذي وصفه بالجبان و ان هذه الاعمال تسيئ الى المقاومة و ان المختطفين يؤدون عمل انساني و يؤدون نصف ما يؤديه المقاوم بساحة الشرف و القتال .
 
وان مكان اختطاف المذكورين ليس بأطار و حدود الجبهة الشرقية وليس لنا اي صله لا من قريب و لا من بعيد بهذا العمل الجبان و سوف نتعاون بالبحث و التحري مع كل الاطراف عن حمدي البكاري و عبدالعزيز الصبري .
 
و قد و جه ابو العباس للقيادة الميدانية للجبهة الشرقية بسرعة البحث و التحري عن المختطفين.
 
إلى ذلك قال مدير مكتب قناة الجزيرة في اليمن سعيد ثابت أن آخر مرة شوهد فيها مراسل القناة في تعز الزميل حمدي البكاري كانت ليلة الاثنين الساعة العاشرة ليلا في منزل صديق له بتعز ثم غادر المنزل وبعد العاشرة والنصف انقطع الاتصال معه.
 
وكشف سعيد أنه وفي تمام “الواحدة ليلا شوهد مسلح غير معروف وهو يقود سيارة البكاري ويركنها بصورة مثيرة للانتباه في ساحة الحرية ثم غادر المكان والى الان لم نتمكن من التواصل مع الزميل حمدي ولا نعرف مكان تواجده”وأضاف:نرجح تعرضه للاختطاف من قبل مجهولين.
 

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1476 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد