محليات

تصريح للناطق باسم المجلس العسكري في تعز

تصريح للناطق باسم المجلس العسكري في تعز

صرح الناطق الرسمي للمجلس العسكري في تعز العقيد الركن منصور الحساني  حول عودة مجندين اللواء 22 ميكا  بعد  أن استكملوا برنامج التدريب والتأهيل بقياد قائد اللواء العميد الركن / صادق سرحان.

وأضاف أنه تم تدريب المجندين على مدى خمسين يوم حيث كان اللواء سرحان يرعي عملية التدريب ومتابعة إجراءت انضماههم فى صفوف الجيش الوطني،  مشيراً إلى أنه  تم صرف مرتباتهم مبيناً أنه ستصدر توجيهات بتسليحهم.

وأوضح العقيد الحساني أنه الدفعة التي تم تدريبها وتأهليها قتالياً حضيت  برعاية ومتابعة شخصية  من فخامة الأخ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي حفظه الله،  حيث سيتم  استيعابهم في أحد مراكز التجنيد في تعز  ومن ثم تنفيذ مهمات القادمة.

 من جانبه قال العميد الركن / صادق سرحان قائد الواء 22 ميكا  فى كلمته للخريجين: إننا لن نيأس وسنتخطي كل المعوقات والعراقيل حتى نصل إلى تأسيس جيش وطني فى تعز مهما كان وسنعمل على تحقيق الدولة المدنيه وفرض القانون.
وفي الختام تقدم  قائد اللواء العميد الركن/ صادق سرحان والأفراد  بالشكر الجزيل لرئيس الجمهورية وقائد المنطقة الرابعة وإلى الاشقاء في التحالف على مساعدتهم وانجاح عملية التدريب والتأهيل وتذليل كل الصعوبات. 

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1160 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد