محليات

هـــأم : مصادر في تركيا تكشف عن السبب الرئيس للصراعات داخل حزب الإصلاح ..

هـــأم : مصادر في تركيا تكشف عن السبب الرئيس للصراعات داخل حزب الإصلاح ..

كشفت مصادر خاصة في دولة تركيا لـ " شبكة صوت الحرية " عن الأسباب الحقيقة التي تقف خلف الصراع الدائر بين القيادات السياسية في حزب التجمع اليمني للإصلاح والمتمثل في جناح " توكل كرمان وخالد الانسي  " من جهة و حميد الأحمر وهاشم الأحمر من جهة أخرى .

 

وقالت المصادر ان السبب الرئيس لهجوم الناشطة توكل كرمان على بيت الأحمر الأخير وعلى راسهم العميد  هاشم الأحمر يرجع الى خلاف مع القيادي الإصلاحي " حميد الأحمر " في تركيا  فيما استخدم الطرفين الوطنية وتحرير اليمن من الانقلابين مجرد شماعة لتصفية حساباتهم السياسية والتجارية الخفية التي ظهرا مؤخرا الى العلن .

 

 

وأضافت المصادر لـ " شبكة صوت الحرية " الى ان حميد الأحمر عمل على توجيه وسائل الاعلام والاقلام الإعلامية التابعة له لشن هجوم على  توكل كرمان والتشكيك في مواقفها ودورها من الثورة الشبابية السلمية وانها عملت على تجيير الثورة وأهدافها لتحقيق مصالحها الشخصية من تلك المصالح اطلاق قناة بلقيس التي تديرها من تركيا بالإضافة الى سلسلة من الصفقات التجارية التي ابرمتها مع شركات تركية .

 

 

 في المقابل فصيل توكل كرمان داخل شباب الإصلاح عمل على نشر معلومات من التاريخ عن دور بيت الأحمر المشبوه منذ قيام الجمهورية في ستينيات القرن الماضي وهاجمت عبر صفحتها في الفيس بوك هاشم الأحمر وشككت في دورة العسكري الذي يقوم به في قيادة احدى جبهات القتال ضد الانقلابيين .

 

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1663 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد