محليات

المقاومة في تعز تكبد المليشيات خسائر كبيرة " تفاصيل "

المقاومة في تعز تكبد المليشيات خسائر كبيرة " تفاصيل "

استهدفت القوات المشتركة، من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أمسالجمعة، تعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثي وصالح، في مديرية المسراخ بمحافظة تعز، بالتزامن مع مواجهات عنيفة في جبهات قتالية عدة في تعز، وغارات مكثفة لمقاتلات التحالف العربي على مواقع وتجمعات الميليشيات. 

 

وأفادت مصادر في المقاومة الشعبي بمقتل 15 عنصراً من الميليشيات وجرح العشرات إثر استهداف المقاومة الشعبية ثلاث عربات عسكرية تابعة للميليشيات في منطقة الاحياد بالاقروض في مديرية المسراخ جنوب غربي محافظة تعز.

 

وبحسب المصادر، فإن قوات الجيش والمقاومة في جبهة المسراخ فجّرت عربة عسكرية أخرى للميليشيات في طريق الدمنة، إضافة إلى استهدافها بقذائف الهاون مواقع الميليشيات في جبل ورقه بالمطالي في الاقروض. وذكرت المصادر أن مواجهات عنيفة بين الجيش والمقاومة والميليشيات اندلعت في الساعات الأولى من فجر أمس الجمعة، في عدد من مناطق الاقروض.

 

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات حاولت الوصول إلى منطقة الحجرين بالاقروض، ولكن الجيش والمقاومة تمكنا من صدهم وسقط عدد منهم بين قتيل وجريح، كما شهدت جبهة الحجرين قصفاً متبادلاً بين الجانبين. 

 

وأوضحت أن الميليشيات شنت قصفاً عشوائياً بالدبابات وقذائف المدفعية والهاون مستهدفة القرى السكنية بمديرية المسراخ، إثر المواجهات التي تكبدت خلالها خسائر كبيرة على مستوى العتاد العسكري والأرواح

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1099 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد