محليات

شاهد الصور : اول قافلة اغاثية لمركز الملك سلمان للاغاثة تصل تعز

شاهد الصور : اول قافلة اغاثية لمركز الملك سلمان للاغاثة تصل تعز

 

وصلت الى مدينة تعز اليوم أول قافلة اغاثية بعد ايام من كسر الحصار المفروض على المدينة من المحور الغربي - الجنوبي برعاية محافظ المحافظة علي المعمري ، ودولة رئيس الوزراء المهندس خالد بحاح ووزير الادارة المحلية عبد الرقيب فتح .

وكانت وحدات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية قد تمكنت من تحرير المحور الغربي من المدينة بالكامل من قبضة الانقلابيين وكسر الحصار المفروض على المدينة .

وتحمل القافلة المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة 20 ألف سلة غذائية واستقبلها ائتلاف الاغاثة الانسانية في المدينة الذي يضم نحو مائتين مؤسسة وجمعية اغاثية وانسانية .

وأكد محافظ تعز استمرار تدفق المعونات الاغاثية الى مدينة تعز من عدد من الدول والمنظمات العالمية ، مثنيا على الادوار الكبيرة لمركز الملك سلمان في اغاثة سكان مدينة تعز والتخفيف من معاناتهم في مواجهة الحصار المفروض على المدينة من قبل المليشيات الانقلابية .

وتجدر الاشارة الى ان ائتلاف الاغاثة الانسانية أعلن عن فعالية يوم غد الاربعاء لتدشين عملية توزيع الدفعة الاولى من السلل الغذائية بحضور شخصيات من السلطة المحلية والمكونات الحزبية والجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني بتعز

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1181 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد