محليات

اتصال هاتفي بين رئيس الجمهورية والعميد الصبيحي وصدور توجيهات

اتصال هاتفي بين رئيس الجمهورية والعميد الصبيحي وصدور توجيهات

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء 39 مدرع العميد عبدالله الصبيحي للاطمئنان على صحته والاطلاع على الاوضاع الامنية خاصة بعد العملية الارهابية الغادرة والجبانة والتي استهدفت صباح اليوم معسكر بدر بمحافظة عدن وراح ضحيتها عدداً من الشهداء والجرحى من المجندين.
 
وجه رئيس الجمهورية باعتماد راتب جندي للشهداء الذين سقطوا اليوم في العملية الإرهابية ،كما وجه بعلاج الجرحى والمصابين على نفقة الدولة .
 
وقال رئيس الجمهورية "ان مثل هذه الاعمال الارهابية التي تحاول العناصر الارهابية افتعالها بين الحين والاخر تأتي رداً على الضربات الموجعة التي تلقتها في كل من محافظات عدن و لحج وابين وحضرموت من قبل قوات الجيش الوطني والتي قضت على مشاريعهم التدميرية ضد الوطن والمواطن من خلال اعمالهم التي لاتمت بصلة لديننا الاسلامي الحنيف".
 
واضاف فخامته" ان كل عمل إرهابي يهدد الامن والاستقرار وتصبح معه المسؤولية المجتمعية أعظم تجاه مواجهة هذه العناصر الاجرامية، وتعرية فكرها العقائدي المتطرف والمنحرف عن الصراط المستقيم والمجرد من قيمنا الانسانية والاخلاقية والذي يجب محاربته والتصدي له بمختلف الوسائل الممكنة".
واشار الى ان كافة ابناء الشعب اليمني من اقصاه الى اقصاه يرفضون مثل هذه الاعمال التي تستهدف الابرياء وتروع الآمنين وتزعزع الامن والاستقرار وتقلق السكينة العامة .. مؤكداً ان مثل هذه الاعمال لن تزيد الشعب اليمني الا عزيمةً في مواصلة محاربة الإرهاب وتخليص الوطن من الانقلاب ومليشيا القتل والدمار التي تنشر الخوف والرعب بين اوساط المجتمع.
كما أكد فخامة الرئيس ان هذه الجريمة البشعة لن تثني الجيش الوطني سعيه الحثيث والتصدي للجماعات الارهابية، ومواصلته الحرب ضدههم، وملاحقتهم الى كهوفهم ومخابئهم وإجتثاثهم من جذورهم ليسود الامن والاستقرار والطمأنينة كافة المدن والمحافظات.
وعبر فخامة الرئيس عن عن أحر تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء الذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة في هذه الجريمة البشعة..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ،ويسكنهم فسيح جناته ، ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، ويمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.
من جانبه أعرب قائد اللواء 39 مدرع عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن على اهتمامه ورعايته الدائمة بمنتسبي اللواء وكافة أبناء الجيش الوطني..مؤكداً أن منتسبي اللواء وكافة ابناء القوات المسلحة والأمن سيضلون الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات والدسائس ضد الوطن ومكتساباته العظيمة
وقال العميد الصبيحي " اننا في اللواء 39 مدرع سنكون في مقدمة الصفوف وسنمضي بأكثر عزم وتصميم على محاربة الإرهاب واستئصاله من جذوره بكافة اشكاله وصورة".

محليات -

منذ 4 سنوات

-

751 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد