محليات

عودة الحكومة اليمنية الى عدن تلقى ترحيب سياسي واعلامي " تفاصيل "

عودة الحكومة اليمنية الى عدن تلقى ترحيب سياسي واعلامي  " تفاصيل "

لقت عودة حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر إلى العاصمة المؤقتة عدن أمس الاثنين ترحيب كبير في الوسط السياسي والإعلامي والتي عادة بتوجيهات من الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والتي تأتي عودتهم في  ظل الظروف التي تمر بها اليمن .

 


وقال مراقبون ان عودة الحكومة إلى عدن سيساعد بشكل كبير في حل عدد كبير من الملفات العالقة التى عانى منها الشعب اليمني في إطار الحكومة السابقة التي كانت تخدم أطراف سياسية بعينها .

 

 

وأكد المراقبون ان وجود الحكومة على ارض اليمن وتحديد في مدينة عدن سيعطي دفعة كبير لفريق الشرعية في المشاورات السلام التى ترعاها الأمم المتحدة بدولة الكويت بالإضافة الى حل كثير من القضايا السياسية والاجتماعية التى تعاني منها المحافظات المحررة وايجا دالية جديدة للتعامل في كيفية تحرير المناطق التى لاتزال تحت سيطرة المليشيات الانقلابية  .

 


وقال بن دغر " مثلما اثبتنا لانفسنا وللعالم، قدرتنا على دحر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من غالبية اراضي الوطن، يجب ان ننتصر على مخططها المستمر للنيل من تماسكنا وشق صفوفنا، وكما قاومنا على الارض وانتصرنا، ها نحن اليوم مدعوون إلى الانتصار في مسيرة البناء وإعادة الإعمار، فالنهوض يفترض منا ان نتعالى على الجراح والآلام لنبني الوطن ونعيد اعماره".  

 


وأوضح رئيس الوزراء، ان مستقبل اليمن وشعبها لم يعد يحتمل المزيد من المخاطرة والعبث، وعلينا ان لا نجلد انفسنا كثيرا، فكلنا يعلم حجم التحديات التي ليست من صنع هذه الحكومة، لكننا مسؤولون عن حلها وتجاوزها بكل الطرق والوسائل.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1060 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد