محليات

بالاسماء : المنظمات والشخصيات الحقوقية التى تزود الامم المتحدة بمعلومات مزورة بشان الملف الانساني في اليمن

بالاسماء : المنظمات والشخصيات الحقوقية التى تزود الامم المتحدة بمعلومات مزورة بشان الملف الانساني في اليمن

حصلت شبكة صوت الحرية على معلومات دقيقة عن التحركات الدولية للوبي التابع للانقلابيين والمنظمات الحقوقية والدولية التي تعمل جنبا الى جنب في تزوير الحقائق على ارض الواقع من اجل الإسهام بشكل كبير في تظليل المجتمع الدولي والأمم المتحدة فيما يحصل من انتهاكات وجرائم ضد الإنسانية في اليمن .

 

وتؤكد المعلومات ان المخلوع صالح والحوثي عملوا خلال الفترة الماضية من الانقلاب على انشاء عدد من التحالفات والمنظمات من اجل حرف مسار الحقوق الانسانية في اليمن والتى تعمل على تزويد المعلومات تحت مظلة حقوق الانسان والذي تعمل وفق خمس منظمات وتحالفات ينطوي تحتها شخصيات معروفة بمساندتها او انتمائها للمخلوع صالح ومليشيات الانقلابيين .

 

شبكة صوت الحرية تنشر أسماء الشخصيات وأسماء المنظمات التى تزور الحقائق ..

أولا :  المركز اليمني لحقوق الإنسان - رئيسه إسماعيل محمد المتوكل ومدير المركز أمل المأخذي  وعضو مجلس الأمناء أحمد سيف حاشد .

ثانيا :  الشبكة اليمنية للسلام والأمن - تشرف عليها منسقة من مكتب المبعوث الدولي دينا زوربا وتم الدعوة إليه في قبرص العام الماضي وأغلبية أعضائه من اللوبيات التى تعمل في خدمة المليشيات وعصابات المخلوع ويشرف علية علي سيف حسن  .

ثالثا :  مؤسسة عدالة لحقوق الإنسان - منظمة غير موجودة علي أرض الواقع وان كانت تقوم بإرسال عشرات الايميلات التي تتهم وتدلس ضد التحالف العربي التى تقوده المملكة العربية السعودية  بارتكابه جرائم قام بها في الأصل المتمردين.

رابعا :  التحالف اليمني لمناهضة عقوبة الاعدام  ويتكون مجلس التحالف من " علي حسين الديلمي - أحمد سيف حاشد - رضية المتوكل - بلقيس اللهبي - آمين عبدالخالق حجر .

خامسا : ملتقى منظمات المجتمع المدني المستقلة (صنعاء) يدير هذا الملتقى علي الديلمي رئيس منظمة يمن للدفاع عن الحقوق والحريات...

 

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1718 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد