محليات

محافظ صنعاء يحيي الجهود الإنسانية لدولة الإمارات الشقيقة المقدمة للنازحين في صنعاء .

محافظ صنعاء يحيي الجهود الإنسانية لدولة الإمارات الشقيقة المقدمة للنازحين في صنعاء .

أثنى اللواء عبدالقوي شُريف محافظ محافظة صنعاء رئيس اللجنة الاغاثية بالمحافظة على المبادرة الإنسانية والاستحابة الفعلية للهلال الأحمر الاماراتي في تقديم المساعدات الإغاثية للمتضررين من مديرية نهم بمحافظة صنعاء .
وقال " شُريف" في تصريح صحفي ان قيادة المحافظة تثمن عالياً تلبية إمارات الخير والعطاء ومن خلال الهلال الإماراتي للنداءات والمناشدات الموجهة بشأن اغاثة ومساعدة المتضررين من سكان مديرية نهم بدرجة أساسية وغيرهم من النازحين والمشردين جراء الحرب الدائرة مع المليشيا الانقلابية . 
وأكد المحافظ على ان وصول دفعة أولى لقافلة إغاثية يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي للنازحين في مديرية نهم منطقة الخانق ليست الا واحدة من العطاءات و المواقف الداعمة والإنسانية التي تقدمها الإمارات للأشقائها في اليمن الذين يمرون بظروف عصيبة بفعل الانقلاب . 
موضحا بان اغاثة المتضررين في صنعاء وكل اليمن أمراً في غاية الأهمية واسهاما في تخفيف المعاناة المستمرة لأكثر من عام .
وأضاف " ثقتنا كبيرة في ان هذا الملف الإنساني نصب أعين الأشقاء والمنظمات المعنية بالتعاون مع قيادة الشرعية وان ما قدم لنازحي وادي حريب في نهم خطوة جيدة وسيتبعها خطوات متتالية وعاجلة تسد الاحتياجات الأساسية كحد أدنى لكل النازحين من سكان المحافظة .
وأكد على ان قيادة المحافظة تولي قضية النازحين والمشردين جل اهتمامها بالتنسيق مع قيادة الدولة في الحكومة والرئاسة وان العزم قائم على تجاوز كل الصعاب والمعاناة التي يعانيها اليمن واليمنيين عامة والنازحين بشكل خاص .

محليات -

منذ 7 سنوات

-

923 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد