محليات

حملة في مواقع التواصل الاجتماعي تكشف حقيقة الانقلابيين

حملة في مواقع التواصل الاجتماعي تكشف حقيقة الانقلابيين

شن ناشطون ومغردون يمنيون وخليجيون هجوماً غاضبا في وسائل التواصل الإجتماعية على مليشيات الحوثي الإمامية نتيجة تاريخها المتسلسل في نقض العهود والمواثيق.
وتأتي الحملة التي أطلقها رواد مواقع التواصل الإجتماعية تحت وسم #‏الحوثي_ينقض_اﻻتفاقيات_ويحشد_عالحدود بعد استغلال الحوثيين للهدنة التي صاحبت مفاوضات الكويت لتحشيد مقاتليهم في الجبهات الداخلية وعلى الحدود مع المملكة العربية السعودية.
ورأى الناشطون أن التحشيد المستمر من قبل المليشيات الحوثية للمقاتلين وللآليات العسكرية على الحدود مع المملكة العربية السعودية يعد دليلاً قاطعاً أن هذه الجماعة لا عهد لها ولا ذمة وأنها تستغل الهدن لإعادة ترتيب صفوفها لشن هجوم جديد,
وأضاف الناشطون إن ما تقوم به المليشيات الحوثية يأتي في إطار تنفيذ المخططات الفارسية في المنطقة العربية بشكل عام ومطامعها التي تستهدف بلاد الحرمين الشريفين.
رواد مواقع التواصل طالبوا التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية إلى حسم المعركة بمعية الجيش الوطني والمقاومة الوطنية لإجتثاث الخطر الفارسي القائم والمتمثل في المليشيات الحوثية.
كما سردوا تاريخاً طويلاً و وقائع من نقض العهود التي أقدم عليها الحوثيون منذ العام 2004م وحتى اليوم كاشفين أن هذه الجماعة لا يمكن أن تلتزم بأي اتفاق أو هدنة وأن الحل الأنجع معها هو الحسم العسكري.
كما تداولوا صوراً جديدة تثبت استعداد المليشيات الحوثية لشن معارك جديدة على الحدود مع المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى التحشيد الكبير داخلياً.
الجدير بالذكر أن المليشيات الحوثية لم تلتزم بوقف إطلاق النار منذ بدء مشاورات الكويت وحتى انتهائها بل استمرت في قصف الأحياء الآهلة بالسكان المدنيين في تحد واضح للمجتمع الدولي ولكل العهود والمواثيق التي وقع عليها ممثلوها في الكويت.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1181 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد