محليات

العليمي : اليوم هو اعلان الوجه الحقيقي لتحالف الانقلاب

العليمي : اليوم  هو اعلان الوجه الحقيقي لتحالف الانقلاب

اكد الدكتور عبدالله العليمي نائب مدير مكتب الرئيس وعضو الوفد الحكومي في مشاورات الكويت ان ‏ماحدث اليوم هو اعلان الوجه الحقيقي لتحالف الانقلاب وماكان تحت الطاولة وفي الغرف المظلمة صار يعلن عنه ببجاحة وقبح.

وقال العليمي في سلسلة تغريدات له في مواقع التواصل تويتر ان ‏اطلقت الميليشيات الانقلابية اليوم الرصاصة الاخيرة ليس فقط على مسار المشاورات بل على مستقبل العملية السياسية برمتها، وعليها تحمل تبعات ذلك.

واضاف الدكتور العليمي ‏كنا من البداية نوضح للعالم ان هذه الميليشيات لاتحترم اتفاقا ولا تقيم وزنا للعمل السياسي . ولقد اثبتت الميليشيات هذا اليوم صحة اقوالنا مشيرا الى ان ‏هذا الموقف هو اعلان تحدي للمجتمع الدولي والاقليمي ولقرارات مجلس الامن وانقلاب صريح على المبادرة الخليجية وكل ثوابت العملية السياسية .


واشار عضو الوفد الحكومي ‏ان يتخذ الانقلابيون هذه الخطوة وهم في استضافة الاشقاء في الكويت ، على ارضهم وفي ضيافتهم ، فتلك رسالة سيئة جدا في حق الاشقاء ، عفواً الكويت.

واختتم العليمي تغريداته ‏شكراً لأشقائنا في الكويت أميرا وحكومة وشعباً ، على كل الجهود المخلصة ،المشاورات انتهت تماما، شاركنا وصبرنا لأجل شعبنا. وننهي المشاورات لأجله.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

874 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد