محليات

مهرجان جماهيري في المواسط لدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية

 مهرجان جماهيري في المواسط لدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية

احيت قيادة المقاومة الشعبية في مديرية المواسط اليوم الثلاثاء حفل جماهيري لدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بحضور قائد اللواء ٣٥ العميد عدنان الحمادي وأمين عام التنظيم الناصري الاستاذ عبدالله نعمان وعدد من قادة المقاومة الشعبيه وقادة المكونات السياسية في تعز . 

وقال الأمين العام للتنظيم الناصري الاستاذ عبدالله نعمان في كلمة القاها في المهرجان أن على الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أن يحددوا أولوياتهم لأن في ذلك طريق النصر، وأن على كل المجاميع المسلحية أن تنضوي تحت لواء الجيش . 

وأضاف " لقد آن الاوان أن نتوحد ونكون على قلب رجل واحد تحت ارادة واحدة، وأننا لن نستطيع فعل شيء مادامت اراداتنا واولوياتنا متعددة والجهات التي تخطط متعددة ويجب أن نتوحد جميعا .

مضيفا " نريد أن نوجه رسالة للداخل والخارج  الذين يقولون أننا في تعز متفرقون لنقول لهم ليس لدينا في تعز غير قوات مسلحة ونحن معها وجزء منها " . 

كما وجه رسالة الى الرئيس هادي والحكومة بأن يعيدوا تقديم أنفسهم الى جماهير شعبنا بصورة تعزز تلاحم ووحدة وتماسك الجماهير، وعلى الرئيس هادي أن يقلع عن طريقة اسلوبه القديم في ادارة الدولة وأن يسير الدولة بالتوافق . 

وقال نعمان "على القوى  السياسية أن تمتلك الجرأه وتقول للخطاء خطاء وللصواب صواب نعم نحن في معركة لكننا في هذه المعركة لن ننتصر والفساد ينخر صفوفنا ولن نتتصر ونحن منتفرقون ولن نتتصر مالم نقدم نموذجا لقيادة الدولة ". 

من جانبه قال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء ٣٥ مدرع في كلمتة التي القاها في المهرجان أن على جميع أبناء تعز عامة وأبناء الحجرية خاصة الوقوف صفاً واحدا مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد المليشيات الانقلابيه التي تهدد أمنهم واستقرارهم .  

واوضح الحمادي أن الصراع في تعز بينٌ لا لبس فيه ولا غموض،وأن من اختلطت علية الأمور فالعيب فيه، أماهم كجيش وطني ومعهم كل الشرفاء من أبناء اليمن لديهم الثقة والاعتزاز بانفسهم بأن النصر قادم وأن ارادة الشعب من أرادة الله . 

مضيفا " أن بعض أبناء المحافظة الذين وضعوا أنفسهم في مربعات الضبابية يترنحون دون ثبات ولا مبدأ يحسن قناعتهم للتفريق بين المصالح الذاتيه والمصالح العليا للوطن، وفي تتاقض مريع لثقافة غريبة لاتمت لثقافتنا الوطنية بصلة، وأقول لهؤلاء الخونه وقد وصلت الأمور الى إراقة الدماء: كفوا عن الرقص على دماء الشهداء ولتذهبوا الى مزبلة التأريخ وسيلعنكم أبنائكم قبل الأخرين . 

وأشاد الحمادي بدور أبناء تعز عامة وأبناء الحجرية خاصة على موقفهم البطولي والشجاع في مساندة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية،داعيا كل القوى السياسية والإجتماعية الى وحدة الصف ولم الشمل والوقوف صفا واحد ضد هذا العدوا الذي أنقلب على كل السلطات الشرعية . 
 

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1124 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد