محليات

قيادي مقرب من المخلوع يكشف عن خطة " صالح " من اعلان مجلس سياسي

قيادي مقرب من المخلوع  يكشف عن خطة " صالح " من اعلان مجلس سياسي

كشف القيادي المؤتمري ووكيل محافظة عمران المقرب من نجل المخلوع أحمد علي عبدالله صالح ، الشيخ صالح أبو عوجاء حقائق عن جلسة البرلمان التي عقدت السبت ، وكيف استفاد الرئيس هادي من غباء الحوثيين في السابق كما استفاد اليوم .
 
وقال الشيخ أبو عوجاء في منشوراً له في صفحته على " الفيس بوك " ، قال : الرئيس هادي ينجو للمرة الثانية في البرلمان اليمني - ففي المرة الاولى : حالو جماعة أنصار الله بغباء كبير من انعقاد البرلمان لقبول استقالته وحافظو على شرعيتة كرئيس للبلاد ووصلت الأمور إلى ماوصلت آلية الآن ".
 
وقال :  والمرة الثانية : ما حصل يومنا هذا في جلسة مجلس النواب بصنعاء الذي لم تناقش استقالة هادي السابقة ولم يحيلوة للقضاء ولم يناقش الموضوع لا من قريب ولا من بعيد " ، وكآن هناك من يحافظ على شعرة معاوية " أو رهبة من تهديداتة للمجلس مساء أمس " ، أو أنها صفقة اللحظات الأخيرة وبموجبها تم تغيير الهدف  من انعقاد المجلس النيابي الموقر رغم عدم  اكتمال نصابة ".
 
 
والمواطن الذي يعاني  ، هو مغيب من الحقيقة من قبل النخب السياسية في مثل هكذا حالات مصيرية " ، فالجميع في حيرة من نتايج الاجتماع .
 
واختتم منشوره بقوله : وكم انت محضوض يافخامة الرئيس واقولها هذة المرة يافخامة الرئيس وليعذروني "، وانا اعرف ان هناك من بايزعل ويمتعض من كلامي هذا ولكنها الحقيقة والسلام " .

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1952 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد