محليات

تهنئة خاصة من العميد الحمادي الى المشير هادي

تهنئة خاصة من العميد الحمادي الى المشير هادي

مع حلول عيد الأضحى المبارك تتقدم قيادة اللواء 35 مدرع ( شرعية ) وبالأصالة عن أبطال الجيش الوطني المرابطين في ميادين البطولة والفداء بأصدق آيات التهاني لقيادتنا السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد العام للقوات المسلحة - المشير/ عبدربه منصور هادي ، ودولة رئيس الوزراء - الأستاذ/ أحمد عبيد بن دغر ، ولجميع منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرخصين دماءهم في سبيل الانتصار للوطن على امتداد التراب الوطني سعياً نحو استعادة الدولة وانحيازاً للنظام الجمهوري والمكتسبات الديمقراطية وتحقيق دولة مدنية فارضة لقيمة المواطنة المتساوية وضامنة لحقوق الإنسان وحرياته.

وإننا جميعاً نجدد العهد على استمرار البذل والصمود تحت راية واحدة لدحر الميليشيا الانقلابية لا نحمل غير هم المشروع اليمني الجامع ( اليمن الاتحادي ) الذي يمثل خيارنا الجمعي في هذه اللحظة التاريخية الفاصلة ، استجابة لمخرجات الحوار الوطني الشامل كنتيجة للإجماع الوطني وتأسيساً لمرحلة جديدة قائمة على العدالة وشراكة البناء والإدارة وضماناً للحقوق والحريات المستجيبة لمبدأ المواطنة المتساوية.
وختاماً .. نؤكد جميعنا الوفاء لمشروع يمن الجميع ، يمن المواطنة والعدالة والحرية ، وندعو المولى عز وجل أن تعود هذه المناسبة على شعبنا العظيم وقد تحقق النصر الجلي لليمن إنساناً وأرضاً بقيادتكم الحكيمة.

العميد الركن /
عدنان محمد  الحمادي
قائد اللواء 35 مدرع ( شرعية )

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1997 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد