محليات

عـــاجل : رسالة عاجلة من قائد اللواء 35 مدرع لمنتسبي الجيش الوطني في تعز " نص الرسالة "

عـــاجل : رسالة عاجلة من قائد اللواء 35 مدرع لمنتسبي الجيش الوطني في تعز " نص الرسالة "

وجه قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن / عدنان الحمادي برسالة عاجلة لمنتسبي اللواء عقب الانتصارات الكبيرة التى حققها افراد الجيش الوطني في جبهات عسكرية مختلفة بمحافة تعز .

وجائت الرسالة للعميد " الحمادي " بعنوان  " من ارض المعركة في جبهة الصلو ".


العميد ركن / عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع يتقدم برسالة شكر و تقدير الى أبطال اللواء 35 مدرع الذين حققوا اليوم الأربعاء 16/ 11/ 2016م انتصارات كبيرة للجيش الوطني في مختلف جبهات القتال التابعة للواء 35 مدرع، ويهدي الإنتصارات إلى الرئيس هادي والحكومة الشرعية
نص الرسالة :
" في البداية نسأل من الله تعالى الشفاء العاجل للجرحى والرحمة والخلود للشهداء الذين سطروا بدمائهم الطاهرة بطولات كبدت المليشيات الانقلابية خسائر فادحة و ألحقت بها شر هزيمة.
اللواء 35 مدرع قاد اليوم عملية عسكرية هجومية لتحرير مناطق في حيفان والصلو، الأقروض، وبني عمر والجبهة الشرقية بالمدينة، وبعون الله استطاع الابطال تحقيق انتصارات كبيرة، واستعادة مواقع كثيرة من يد العصابات الانقلابية الإرهابية.
وبهذه المناسبة نحيي كل أبطال اللواء 35 مدرع و نحيي تضحياتهم البطولية التي يقدمونها من أجل بلادهم و وطنهم ونقول لهم المزيد من الثبات والصمود وسنلاحق المليشيات في الوديان والجبال والشعاب، العدو يلفظ أنفاسه الأخيرة بفضل بطولاتكم ومستقبله منتهي على أيديكم الباسلة.
وندعو شعبنا للإلتفاف والتعاون مع الجيش الوطني والإبلاغ عن كل الخونة الذين خانوا تعز وكلفتنا خياناتهم الكثير من الشهداء والجرحى والمعاقين ولولا خياناتهم لما استطاع العدو أن يدخل تعز و يمارس فيها ابشع الجرائم فندعوهم الى الوقوف ومساندة الجيش الوطني، فهو أمل المستقبل وحارس تضحياتهم العظيمة.
وندعو تجار تعز إلى الوقوف مع الجيش الوطني، والوقوف مع وطنهم واهلهم الذين يدافعون عن الدولة وعن كرامة تعز، ونقول لهم بأن التاريخ لن يرحم أحد
لن نتوقف حتى نستعيد كل المناطق التي سيطرت عليها مليشيات الانقلابيين بتعز و اليمن، فنحن لم نبدأ مقاومتنا للانقلاب كي نتوقف أو نقبل بالمساومات
ها نحن ننتصر رغم الامكانيات الشحيحة، ورغم الظروف الصعبة والقاسية التي نمر بها ويمر بها الشعب المقاوم ولكن عدالة القضية و نبل الأهداف والغايات هي المحرك الرئيس لأبطالنا.
نوجه الشكر والتقدير لدول التحالف العربي التي قدمت لنا الدعم والمساعدة منذ سيطرة المليشيات الانقلابية على تعز واليمن
ونحيي مواقف رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي والحكومة الشرعية، وان ما نقدمه من انتصارات على الأرض هو رد على الإشاعات حول مبادرة الأمس التي تهمش الشرعية وانتصاراتنا نهديها لقيادتنا الشرعية."
وكان العميد ركن / عدنان الحمادي قد أشرف اليوم بنفسه على سير المعارك في جبهة الصلو
#اعلام_اللواء35_مدرع

محليات -

منذ 7 سنوات

-

4678 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد