محليات

العزكي يودع أجمل ما في عرب أيدول والجمهور اليمني في حالة كبيرة من القلق

العزكي يودع أجمل ما في عرب أيدول والجمهور اليمني في حالة كبيرة من القلق

ودع نجم اليمن المشارك في عرب آيدول، أجمل مافي البرنامج، وهم زملائه المتسابقين في المنافسات الاخيرة التي تدور على مسرح البرنامج.

وغادرا زميلا العزكي، المتسابق الاردني  مهند الحسن، والتونسي ممد بن صالح، حيث أرسل لهم العزكي رسائله الوداعية ختام البرنامج.

العزكي كتب رسالة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك موجها اياه الى المتسابق الاردني إلى النجم القدير مهند حسين أنت الفائز في نظري لأنك من أروع النجوم والإخوة اللي يتربعوا على عرش القلوب بإبداع وتواضع الأردن وجمهور النشامى”.
 

وتابع العزكي قائلا " فخور فيك واليمن وجمهور الحضارة فخورين بما قدمته وقسموا المحبة والإعجاب والدعم بيني وبينك بالنص أنت من الأن نجم من نجوم الأردن الصاعدين ومن نجوم الوطن العربي وأنا على أعصاب أعصابي حتى أحضرلك حفلة تليق بنجوميتك صديقك وأحد محبيك عمار محمد العزكي”.

وفي رسالة أخرى وجهها العزكي للتونسي محمد بن صالح، كتب له " إلى الصوت القدير محمد بن صالح صوتك إستقر في قلوبنا قبل أسماعنا وأنت من أروع من قدموا فن ورقي تونس الخضراء تونس الجمال تونس الإبداع”.
 

وتابع يقول" أخي النجم محمد بن صالح لا تقلق لقد غادرتنا هذه الليلة لكنك رفيق أذواقنا وسمير أرواحنا كل ليلة وجمهور تونس وجمهور اليمن وقفوا وصفقوا لك كثيراً أخوك المفتخر بإبداعك عمار محمد العزكي”.

ويعيش جمهور العزكي حالة من القلق مكثفين التصويت له، خاصة وأنه بلغ المرحلة النهائية التي تقام الاسبوع القادم.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

2140 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد