محليات

النعمان في تصريحات جديدة، الحوثيون يستخدمون مئات المواقع الالكترونية لنشر الأكاذيب وتسويق الانتصارات

النعمان في تصريحات جديدة، الحوثيون يستخدمون مئات المواقع الالكترونية لنشر الأكاذيب وتسويق الانتصارات

صرح وكيل وزارة الإعلام اليمنية، فياض النعمان، لشبكة ارم نيوز الاخبارية، اليوم الثلاثاء، بشان الانتهاكات الحوثية التي تطال الصحفيين اليمنيين.

وقال النعمان، إن ممارسات المليشيات الحوثية الاجرامية وقوات المخلوع صالح، التي تقوم بها ضد المؤسسات الصحفية في اليمن والصحفيين المناهضين لها، أثرت بشكل سلبي على المهنة الاعلامي والعاملين فيها من الصحفيين.

وتابع النعمان، أن الممارسات الحوثية جعلت الصحفيين يقفون بين خيارين وهم مجبرين على ذلك، فإما يلزمون الصمت، أو يسافرون من البلاد ويغلقون مؤسساتهم ومواقعهم الأخبارية.

وأشار النعمان الى المئات من المواقع الالكترونية المستحدثة، التي أنشأتها المليشيات الحوثية بهدف نشر الشائعات والأكاذيب واختلاق الانتصارات الكاذبة على الصعيدين العسكرية والسياسي.

كما أضاف النعمان في تصريحاته الصحفية، أن المليشيات الحوثية علمت على حجب المواقع الالكترونية المناهضة لها في اليمن وخارج اليمن، بحكم أنها تتحكم بالشركة الوحيدة المزودة للإنترنت في اليمن "يمن نت"، موضحاُ أن ه يصعب على المليشيات الحوثية حجب الحقيقة مع استمرار القراء والمتابعين في الاطلاع على الأخبار الواقية عبر مواقع بديلة مثل مواقع التواصل الاجتماعي

محليات -

منذ 7 سنوات

-

819 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد