محليات

"صورة" القاء القبض على عفاش ريف تعز يوم أمس

"صورة" القاء القبض على عفاش ريف تعز يوم أمس

في واقعة طريفة وقعت في احدى ارياف محافظة تعز، أقدم أطفالٌ على تنفيذ عملية تحت مسمى "القبض على عفاش" بطريقة طريفة وباستخدام أسلحة رمزية (عبارة عن أخشاب وأحجار).


 

حيث أقدم الأطفال على تنفيذ العملية يوم أمس الاثنين، 10/نيسان/2017م، على طفل سماه والده ب "عفاش" وهو لقب الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، ونفذت العملية في قرية "معزولة" إحدى قرى عزلة الشراجة الواقعة في جبل حبشي.

 

الطفل عفاش كان في بيت جدته بينما كان الأطفال يحتشدون في أعلى القرية، وبعد اعلانهم للعملية بشكل مثير للعجب التي نفذت ظهر أمس الاثنين، توجهوا عبر فرقتين داهمتا المنزل من الجهتين الشرقية والغربية.

 

مصدر خاص وافى "شبكة صوت الحرية" بتفاصيل العملية الطريفة، حيث أكد لنا أن الاطفال تسلقوا أسوار منزل جدة الطفل والقوا القبض عليه بينما كان يجلس جوار خزان الماء.

 

وتفاجأ الجميع في المنزل بالطفل مربوط على جذع الشجرة وقد غادر الاطفال الذين تسللوا الى المنزل واصفين العملية "بالناجحة" ، والذين أكدوا على عدم رغبتهم باللعب مع "عفاش" كونه يحمل اسما غير مناسباً حد تعبير المصدر الذي نقل لنا الواقعة الطريفة.



وناشد الأطفال والد الطفل بسرعة تغير اسمه على الفور مشيرين الى أن العملية كانت تنبيهية وأنه في حال لم يغير اسم الطفل سيقومون بعملية أكبر من هذه.
 

محليات -

منذ 7 سنوات

-

2551 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد