محليات

الكريمي يبين تفاصيل جديدة عن المبالغ المحتجزة في الضالع

الكريمي يبين تفاصيل جديدة عن المبالغ المحتجزة في الضالع

 

كشف مصرف الكريمي، اليوم الثلاثاء، 25/نيسان/2017 م، تفاصيل جديدة عن الأموال المحتجزة في محافظة الضالع، وذلك في رسالة قدمها الى البنك المركزي اليمني في عدن.

وقال المصرف، إن المبلغ المحتجز كان مليارين ومئتي مليون ريال، كان المصرف قد ارسلها في 3 سيارات مصفحة خاصة به، بالاضافة الى سيارتين "هيلوكس" ترافق الأموال وطقمين عسكريين يتبعان المنطقة العسكرية الرابعة حسب اتفاقية بن المصرف ووزارة المالية.

واشار المصرف الى أن الأموال كانت عبارة عن رواتب لباقي موظفي التربية في تعز ، ورواتب جامعة صنعاء والخدمة المدينة والثروة السمكية والبحوث والدراسات، واللجنة الوطنية للثقافة والعلوم، والمركز اليمني للدراسات الاجتماعية والبحوث، والمجلس العلى للتخطيط.

وأوضح الصرف أنه قد تم الافراج عن السيارات المصفحة الخاصة بالمصرف والتحفظ على السيارتين "هيلوكس" ومرفقات السائقين والمرافقين، وقد أعيد المبلغ الى البنك المركزي في عدن رغم مناشدات المصرف لوجهات في المنطقة العسكرية الرابعة والجهات الحكومية المختصة.

وطالب المصرف الجهات الرسمية بمساعدته في ايصال المبلغ لدفع رواتب الموظفين وتسهيل عمله واعادة المبلغ المودع في حساب الامانات بالنبك المركزي وكذلك السيارتين المحتجزتين والمتعلقات الشخصية بالمرافقين وطاقم النقل.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

757 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد