محليات

الجيش الوطني تجاوز مديرية ميدي ويصل الى مشارف مديرية حيران

الجيش الوطني تجاوز مديرية ميدي ويصل الى مشارف مديرية حيران

واصلت قوات الجيش الوطني تقدمها، اليوم الأربعاء، 26/نيسان/2017م، باتجاه مديرية حيران في محافظة حجة (شمال غرب البلاد)، بعد تحرير كافة الاحياء الشمالية والشرقية لمدينة ميدي.

وخلال ال 24 الساعة الماضية حررت قوات الجيش الوطني، تبة القماحية بالإضافة الى العديد من المواقع المجاورة لها بعد معارك عنيفة خاضتها مع المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح.

ونقل المركز الاعلامي التابع للمنطقة العسكرية الخامسة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن "قوات الجيش الوطني أصبحت الان على مشارف مديرية حيران المحاذية لمديرية ميدي".

وقال قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن عمر سجاف " أن الجيش الوطني مسنوداً بقوات التحالف العربي تمكن من استكمال تطهير عدد من المواقع المحيطة بقلعة القماحية التي تمت السيطرة عليها من قبل، ونحن نحن الان نحكم الحصار على مدينة ميدي ونسيطر على بعض أحيائها في الشمال والشرق، وليس أمام جيوب المليشيات الإنقلابية المحاصرة داخلها من خيار إلا الاستسلام أو الموت".

وأضاف سجاف " المليشيات تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح، مؤكدا بأن قوات الجيش الوطني تسير بخطى ثابته ومدروسة وتحقق انتصارات متسارعة على أرض المعركة".

محليات -

منذ 7 سنوات

-

695 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد