محليات

باهميل يبارك قرارت الرئيس هادي ويشيد بها

باهميل يبارك قرارت الرئيس هادي ويشيد بها

أعلن امين عام الجالية اليمنية في السعودية حسين باهميل تأييد الجالية لقرارات فخامة رئيس الجمهورية والتي قضت بتعيين محافظاً لعدن وتعيين وزراء للأشغال العامة والطرق والعدل والشؤون الاجتماعية والعمل وحقوق الانسان .

واكد باهميل ان القرارات التي اصدرها فخامة الرئيس تصب في مصلحة الوطن وتمضي بالوطن نحو الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المكونة من ستة أقاليم والتي يتوق لها كافة أبناء الشعب اليمني.

وقال "ان فخامة الرئيس يدرك جيداً حجم وحساسية المرحلة الراهنة ويعمل جاهداً بقيادة اليمن الى بر الأمان وإيقاف نزيف الدم اليمني وصولاً الى إنهاء الانقلاب وإعادة الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المدن والمحافظات وإعادة إعمار ما خلفته ميليشيا الحوثي وصالح اﻻنقلابية من خراب ودمار اثر انقلابها على الشرعية الدستورية".

واضاف" ان أبناء الجالية اليمنية بمختلف انتماءاتهم وأطيافهم السياسية يباركون هذه القرارات ويؤكدون تمسكهم ودعمهم ومساندتهم للشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ".

ودعا الجميع الى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة كافة التحديات التي تتربص بالوطن ونبذ الخلافات التي لا تخدم الا أعداء الوطن والمضي قدما نحو تحقيق احلام وتطلعات الشعب اليمني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة التي اجمع عليها كافة أبناء الشعب بمباركة عربية ودولية واسعة.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

698 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد