محليات

ائتلاف المقاومة الجنوبية يعلن عن تأييده الكامل لقرارات رئيس الجمهورية

ائتلاف المقاومة الجنوبية يعلن عن تأييده الكامل لقرارات رئيس الجمهورية

 

رحب ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية بالقرارات التي اتخذها الرئيس هادي بتعيين المستشار عبدالعزيز المفلحي محافظا للعاصمة عدن.. مؤكدا دعمه له.

جاء ذلك في بيان صادر عن الائتلاف حصلت "شبكة صوت الحرية" على نسخة منه " اننا ندرك جيداً حجم التعقيدات وشدة المعاناة وطبيعة المواجهات التي نخوضها مع القوى الإنقلابية بتنوع اساليبها ووسائلها وادواتها. . وقد وقفنا معا صفا واحدا وتغلبنا على كثير من المصاعب الأمنية ويعود تلك النجاحات الى تماسكنا وقدكان للواء عيدروس دورا ايجابيا في قيادة محافظة عدن خلال الفترة التي تلت استشهاد المحافظ اللواء جعفر محمد سعد.. ونحن هنا لايسعنا الا ان نشيد بدور اللواء عيدروس المحافظ السابق ونرحب بتعيين سعادة مستشار رئيس الجمهورية الاستاذ عبدالعزيز المفلحي خير خلف لخير سلف لقد كان قرار رئيس الجمهورية صائبا مؤكدين على وقوفنا الى جانب المحافظ الجديد كما وقفنا معاً مع السلف وكما نتمنى للواء عيدروس التوفيق في مهامه الجديدة بنفس الامنيات نتمناها للمحافظ الجديد عبدالعزيز المفلحي التوفيق والنجاح مؤكدين اننا لن نألو جهداً في دعم مسيرة التنمية في هذه المحافظة المدنية والوديعة . نكرر مرة اخرى دعمنا وتأييدنا لقرارات رئيس الجمهورية وحسن اختياره وحكمته في تدروير المناصب وتجديد المسئوليات خدمة لتطوار الوطن ورفع مستوى الأداء خدمة للمواطن وأمنه واستقراره. اديب العيسي رئيس ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية.

ويأتي هذا لبيان الصادر عن الائتلاف في ظل تأييد شامل من كافة الهيئات والمحافظات والمسؤولين في الدولة الذين أبدوا تأييدهم الكامل لقرارات الرئيس هادي.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

765 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد