محليات

التكتل الجنوبي في مؤتمر الرياض لإنقاذ اليمن يعلن التأييد لقرارات الرئيس هادي بكل قياداته واعضائه

التكتل الجنوبي في مؤتمر الرياض لإنقاذ اليمن يعلن التأييد لقرارات الرئيس هادي بكل قياداته واعضائه

أشاد أعضاء وقيادات التكتل الجنوبي في مؤتمر الرياض لانقاذ اليمن وبناء الدولة الاتحادية، اليوم الجمعة، 28/نيسان/2017 م، بقرارات الرئيس عبد ربه منصور هادي الأخيرة .

وجاء في بيان صادر عن التكتل " تلقينا بفرح غامر قرار رئيس الجمهورية رقم (30) لسنة 2017م والذي تم فيه تكليف معالي المستشار الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي محافظاً لمحافظة عدن خلفاً للواء عيدروس الزبيدي".

وتابع البيان "

واذ سرنا هذا القرار الحكيم من فخامة رئيس الجمهورية فإننا نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للشخصية الوطنية والسياسية البارزة معالي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي على نيله ثقة فخامة الاخ رئيس الجمهورية ونسأل الله ان يعينه على مهام عمله في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها اليمن بشكل عام وعدن الباسلة بشكل خاص في ظل تردي الخدمات وشحة الإمكانيات والموارد الّا اننا على ثقة بقدرة الشيخ المفلحي في تجاوز هذه المشاكل والانطلاق بعاصمتنا الحبيبة عدن نحو مستقبل مشرق ومزهر".

وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي أصدر قرارات جمهورية يوم أمس الخميس شملت تغيرات حكومية في بعض الوزارات وتعيين اعضاء بمجلس الشورى واعفاء بن بريك من منصبه وتعيين المفلحي محافظاً لعدن بدلا عن الزبيدي.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

759 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد