محليات

الحوثيون يجددون اهانة قيادات في حزب المخلوع صالح

الحوثيون يجددون اهانة  قيادات في حزب المخلوع صالح

قال شهود عيان، اليوم السبت، إن قيادات في حزب المخلوع صالح تعرضت للإهانة من قبل مشرفي المليشيات الحوثية في محافظة المحويت، اثناء مشاركتهم في مهرجان اقامته المليشيات الحوثية فالمجمع الحكومي في المحافظة.

 

 

وذكر الشهود أن قيادات مؤتمرية اخضعها الانقلابيون الحوثيون للتفتيش ولم يسمحوا لهم بالدخول الا بعد تسليم اسلحتهم وهو تصرف استثني منه الجميع ما عدا قيادات حزب المخلوع صالح.

 

 

ونقل موقع "الصحوة نت" التابع للإخون المسلمين في اليمن "حزب الاصلاح" أن " القيادي الحوثي (أبو وحيد) قام بتفتيش القيادي المؤتمري (علي النزيلي)؛ قبل أن يسمح له بدخول القاعة التي أُقيم فيها المهرجان الذي حضره رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي (صالح الصماد)، في حين سمح في ذات اللحظة للمشرفين الحوثيين بدخول القاعة حاملين (بنادقهم)".

 

 

واضاف الموقع عن شهود عيان أن " المهرجان كان حوثياً بامتياز، وأن كثيراً من المتحوّثين تعرضوا للإهانات وأُخضِعوا للتفتيش الدقيق الذي لم يستثن شخصيات كثيرة بارزة مدنية وعسكرية، ليطال بعض وكلاء المحافظة ومدراء العموم اضافة الى (علي النزيلي) ومقربين من مدير أمن المحافظة (علي صالح الغني) ومرافقي محافظ صنعاء المعين من الميليشيا (حنين قطينة) وآخرين".

محليات -

منذ 7 سنوات

-

911 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد