محليات

عيدروس الزبيدي يعقد اجتماعاً سريا بمنزله للتصعيد ضد الشرعية وصور مسربة تكشف الاجتماع

عيدروس الزبيدي يعقد اجتماعاً سريا بمنزله للتصعيد ضد الشرعية وصور مسربة تكشف الاجتماع

 

عقد محافظ محافظة عدن المقال، عيدروس الزبيدي، اليوم السبت، 29/نيسان/2017 م، اجتماعاً في منزله بمحافظة عدن لدراسة خطوات التصعيد ضد الشرعية والتحالف العربي عقب اقالته من منصبه.

 

وكشف  موقع "يمن برس" عن مصادر قال انها حضرت الاجتماع، أن الاجتماع أقر التصعيد عن طريق المظاهرات والاحتجاجات وحشد جنود يتبعون اللواء الزبيدي للسيطرة على المؤسسات الحكومية في المحافظة اذا تطلب الأمر ذلك.

 

وقال الموقع أن المجتمعون لم يتفقوا فيما بعضهم أعلن عن رفضه للخطوات المطروحة كونها موجهة ضد أعلى منصب في السلطة الشرعية في البلاد "رئيس الجمهورية"، مرجعين ذلك الى أنه قد يؤدي الى نتائج غير محمودة وخلافات جنوبية.

 

واشارت المصادر الى أن بعض المشاركين في الاجتماع انسحبوا احتجاجاً على تصعيدات عيدروس من أجل منصب المحافظة ورفضت المشارة مرة أخرى، فيما قدمت بعض الشخصيات الحاضرة النصح للزبيدي بعدم الانجرار وراء التصعيد والاحتفاظ بمستقبله السياسي  وتجنب وقوع نتائج كارثية.

 

وأعلنت قيادات أخرى حضرت الاجتماع تأييدها الكامل لقرارات الرئيس عبد ربه منصو ر هادي رئيس الجمهورية.

وخلص الاجتماع الى تكليف وليد الضالعي لحشد مناصري الزبيدي في التواهي، ورشدي عد الرحمن السقاف للحشد في المعلا، ,آخر يدعى الخوباني كلف بحشد الجماهير المناصرة للزبيدي في كريتر، وتكليف آخرين بتجهيز باصات لنقل متظاهرين الى مدينة عدن من محافظة الضالع.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1497 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد