محليات

رئيس مجلس المقاومة الجنوبية يرحب بقرارات الرئيس هادي

رئيس مجلس المقاومة الجنوبية يرحب بقرارات الرئيس هادي

 

أعلن رئيس مجلس المقاومة الجنوبية، العميد عادل الحالمي، اليوم السبت، 29/نيسان/2017 م، عن ترحيبه بقرارات رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الأخيرة التي قضت احداها بتعيين عبد العزيز المفلحي محافظاً لمحافظ عدن.

 

ونقلت صحيفة "أخبار اليوم" عن الحالمي قوله  " بالنسبة لنا من الجانب العسكري نعلن كل الالتزام الهرمي للدولة"، مضيفاً " وأنا نفيت أن يكون هناك بيان صدر من قبلي لا ضد التعيين ولا مع، وأن ما صدر من بيان صدر من قبل مجموعة من قيادة حراك في عدن لم يعودوا فيه إلينا".

 

وأشار الحالمي الى أن اجتماعا سيضم مختلف القوى بهذا الشأن وانه يجري حالياً التحضير له مؤكدا احترام قرارات رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ولفت الى أن الاسباب وراء اعتراض البعض عن القرارات جاءت من كونها صادفت يوم اعلان الحرب على الجنوب من قبل المخلوع صالح.

 

وتابع رئيس مجلس المقاومة الجنوبية "نحن لم نأت لأي مناصب ولم نسعى إليها، مؤكداً أننا في قيادة المقاومة الجنوبية نرحب بعيدروس قائد للمقاومة الجنوبية مع احتفاظي بالقائد الأعلى للمقاومة الجنوبية".

 

واختتم الحالمي بالقول " أنا أعتقد أن الرئيس هادي، قدم للجنوب أكثر مما قدمه بعض الذين يتشدقون باسم الثورة الجنوبية وأنه شخص قدم أكثر مما قدم غيره في قيادة الحراك، ولنا تواصلنا وعلاقة طيبة مع الرئيس هادي والتي بموجبها نحترم قراراته. وأؤكد أن القضية لا تقف عند حدود منصب فلان لمنصب فلان وإنما القضية تقف معا قضية شعب ولدينا هدف محدد، منوهاً إلى أننا في قيادة مجلس المقاومة الجنوبية تعلن كل الالتزام الهرمي والتنظيمي".

 

محليات -

منذ 7 سنوات

-

715 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد