محليات

ائتلاف أبناء عدن يهني محافظ عدن الجديد لنيله الثقة

ائتلاف أبناء عدن يهني محافظ عدن الجديد لنيله الثقة

تقدم ائتلاف أبناء عدن، اليوم الأحد، 30/نيسان/2017 م، بالتهاني ومباركة محافظ محافظة عدن الجديد، عبد العزيز المفلحي، بمناسبة تعينه محافظاً للمحافظة ونيله ثقة القيادة العليا.

 

وفي بيان صادر عن الائتلاف، حصلت "صوت الحرية" على نسخة منه أشاد الائتلاف بالدور الكبير الذي اسهم به عيدروس الزبيدي خلال توليه منصب محافظ المحافظة، ودور المحافظ الشهيد جعفر سعد خلال توليه قيادة الرمح الذهبي في العاصمة عدن.

 

وأكد الائتلاف وقوف ابناء عدن الى جانب المفلحي بما يسهم في تحقيق نمو ونهوض المدينة واعدتها الى وجهها المشرق الذي عرفت به.

 

نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبدالله عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام، وبعد...

 

 

نتقدم ائتلاف ابناء عدن بأحر التهاني القلبية الخالصة للشيخ / عبدالعزيز المفلحي الشخصية المتزنة الاقتصادية بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير/عبدربه منصور هادي وإصداره لقرار تعينه المفلحي محافظا لمحافظة عدن .

 

كما اننا في ائتلاف ابناء عدن نشيد بالدور البارز الذي قدمة الاخ المناضل اللواء /عيدروس الزبيدي الذي حملة على عاتقة مهمة التحرير الثانية لمدينة عدن من العناصر الارهابية وكذلك نشيد بدور الذي لعبه الشهيد اللواء جعفر سعد بما قام به في وقت تولية قيادة السهم الذهبي للتحرير عدن .

 

واذا يبارك ائتلاف ابناء عدن هذا التعيين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في خدمة عدن وأبنائها، ومؤكدين على وقوفنا إلى جانب محافظ عدن الجديد الشيخ عبدالعزيز المفلحي كما وقفنا مع اللواء عيدروس الزبيدي لمضى نحو مشوار العلمية التي تحقق نماء ونهوض المدينة وإعادة وجهها الحضاري المشرق.

 

وندعو ،من المولى عز وجل أن يوفقه لما فيه خدمة المواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار والتنمية بمدينة عدن..، والله ولي التوفيق.

 

رئيسة ائتلاف ابناء عدن سناء المقبلي

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1004 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد