محليات

بلال الأرحبي وعبد الواحد القاز/ الطيران الحربي يدمر قدرات الانقلابيين بعشرات الغارات الجوية غرب تعز، ويقتل ثلاثة قياديين بارزين

بلال الأرحبي وعبد الواحد القاز/ الطيران الحربي يدمر قدرات الانقلابيين بعشرات الغارات الجوية غرب تعز، ويقتل ثلاثة قياديين بارزين

شنت مقاتلات التحالف العربي غارات مكثفة، اليوم الإثنين، 01/أيار/2017 م، على مواقع الانقلابيين الحوثيين وقوات المخلوع صالح في معسر خالد بن الوليد ومديرية موزع التي تشهد مواجهات عنيفة.

 

ونقل موقع "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية "ان غارات مقاتلات التحالف اليوم الاثنين كانت الاعنف منذ انطلاق عملية تحرير جبهة الساحل الغربي حيث شوهد السنة الدخان تتصاعد من مفرق المخا بعد ضربتين جوية استهدفت معدات عسكرية للميليشيات كانت مغطاة بالأشجار".

وافاد الموقع أن غارات جوية مكثفة شنتها مقاتلات التحالف على مواقع وتحصينات الانقلابيين قرب مركز مديرية موزع حيث اسفرت الغارات عن تدمير عربة pmp.

ولفت شهود عيان الى أن الضربات التي شنتها مقاتلات التحالف العربي اليوم تعتبر الأعنف منذ بدء المعارك في جبهة الساحل الغربي فيما أشارت مصادر عسكرية الى أن الضربات تهدف الى حسم المعركة في تلك المواقع قبل حلول شهر رمضان.

وفصلت مصادر ميدانية المواقع التي يسيطر عليها الجيش الوطني وهي " مثلث موزع الرابط بخط المخا والخط الاسفلتي القادم من خط المخا الى موزع والذي ينتهي في منطقة الضويحة على الضفة الشمالية للسائلة (الوادي) والتي تبعد عن مركز مدينة موزع بحوالي ستة كيلومتر تقريبا"، حسب "سبتمبر نت، ومن الجهة الشمالية ترابط قوات الجيش الوطني على جبل نابطة شمال مثلث موزع الذي يبعد عن معسكر خالد بحوالي خمسة كيلو متر ونص الكيلو غرب معسكر خالد"  حسب "سبتمبر نت".

 

وخلال الغارات لقي ثلاثة من ابرز قيادات المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح في مديرية موزع وهم " عبد المجيد عبد الله غوله، وبلال محمد الارحبي، وعبد الواحد احمد محمد القاز".

محليات -

منذ 7 سنوات

-

798 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد