محليات

الرئيس هادي يستقبل سفير بريطانيا لدى بلادنا

الرئيس هادي يستقبل سفير بريطانيا لدى بلادنا

استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، 09/أيار/2017 م، سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا "سايمون شيكليف".

 

وتناول اللقاء طبيعة العلاقات المتينة بين الشعب ايمني والبريطاني وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها على مختلف الاصعدة والمستويات.

 

وكالة "سبأ" الرسمية للأنباء، أضافت أن اللقاء تناول أيضاً " مستجدات الاوضاع على الساحة اليمنية وتداعيات الحصار والحرب التي تفرضها المليشيا الانقلابية على الشعب اليمني في عدد من المناطق والمدن التي تقع تحت سيطرتها".


وأكدت الوكالة على أن الرئيس عبد ربه منصور هادي " أكد حرصه الدائم على السلام الذي يضع حداً لمعاناة الشعب اليمني وبدء مرحلة جديده من الامن والاستقرار التي تكفل بناء اليمن الاتحادي الجديد الذي رسم ملامحه توافق الشعب اليمني عبر مخرجات الحوار تنفيذاً للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة وقرارات الشرعية الدولية وفي مقدمتها القرار2216..مشيداً بمواقف المملكة المتحدة الداعمة لليمن في مختلف المواقف والمحافل الدولية".


وعبر سفير بريطانيا عن دعم بلاده لليمن وشرعته الدستورية ومساهمة بريطانيا في تحقيق تطلعات الشعب اليمني وتثبيت دعائم الامن والاستقرار في اليمن.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

762 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد