محليات

صالح يخاطب قيادات في قبائل سنحان/ الحوثيون سيعودون الى الكهوف ولن يكون لهم مكان في السلطة

صالح يخاطب قيادات في قبائل سنحان/ الحوثيون سيعودون الى الكهوف ولن يكون لهم مكان في السلطة

 

ارتفعت نسبة الخلاف بين المخلوع صالح والمليشيات الحوثية، في العاصمة صنعاء، خلال الفترة الأخيرة ما جعل التوتر بين الطرفين يصل مستوى الذروة.

 

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية، عن مصادر محلية أن المخلوع صالح وجه قيادات موالية له في حزب المؤتمر الشعبي العام الى التوقف عن مهاجمة الحوثيين، بعد تلقيه تهديدات بالتصفية الجسدية.

 

وأضافت الصحيفة عن تلك المصادر أن " أن اجتماعا ضم قيادات حوثية كبيرة وقيادات من حزب المؤتمر الأسبوع الماضي أطلق خلالها الحوثيون تهديدات مباشرة بتصفية كل من يقف أمام مشروعهم من أتباع صالح، مؤكدة أن المخلوع رضخ لهم ووافق على هدنة إعلامية.".

 

وأضافت المصادر " ، أن المخلوع اجتمع مع قيادات حزبية نهاية الأسبوع الماضي لإبلاغهم بخطورة التهديدات الحوثية على حياته وأفراد عائلته في صنعاء، مطالبا إياهم بالتوقف عن مهاجمة الحوثيين والالتزام باتفاق التهدئة".

 

واشارت المصادر الى أن المخلوع صالح ابلغ القيادات المتهورة في حزبه وقبيلته بالتوقف عن مهاجمة الانقلابيين، مشيرا الى أن " يبحثون عن المنافع والنهب ويحلمون بالسلطة لن يكون لهم مكان وسيعودون إلى حيث كانوا في الكهوف" في اشارة منه الى المليشيات الحوثية.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1255 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد