محليات

الخارجية تصدر بياناً تضامنياً مع المملكة المتحدة ضد هجمات مانشستر

الخارجية تصدر بياناً تضامنياً مع المملكة المتحدة ضد هجمات مانشستر

اصدرت وزارة الخارجية اليمنية، اليوم الثلاثاء، 23/أيار/2017 م، بياناً أدانت فيه وبأشد العبارات، ما تعرضت له المملكة المتحدة في مانشستر من هجوم ارهابي استهدف حفلاً كانت تحييه فنانة امريكية ويحضره آلاف المواطنين في مدينة مانشستر ما اسفر عن مقتل نحو 22 شخصاً بينهم أطفال واصابة العشرات.

 

ونشرت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" بياناً عن الخارجية جاء فيه، أن " حكومة الجمهورية اليمنية إذ تستنكر بشدة هذا العمل الاجرامي الذي استهدف المملكة المتحدة الصديقة تؤكد تضامنها الكامل مع حكومة وشعب المملكة المتحدة تجاه هذا الاعتداء الذي تعرضت له".

 

وأضاف بيان الخارجية  " إن هذه الاعمال الاجرامية التي تستهدف المدنيين والأماكن العامة تؤكد مدى خطورة الارهاب وتهديد سافر يتطلب وقفة دولية جادة لمحاربته والقضاء عليه وتضافر الجهود حول العالم للتخلص من شروره ومخاطره".

 

 وأكد البيان وقوف بلادنا الى جانب المملكة المتحدة، وادنتها لتك الاعمال الارهابية التي تعد ابتزازاً سياسياً تمارسه كيانات ارهابية ضد المجتمع الدولي.

 

وشدد البيان على ضرورة أن لا تمر مثل هذه الاعمال دون عقاب، على ان يتبعه تجفيف كامل لمنابع التطرف والارهاب وتجفيف منابعها ومصادر تمويل اعماله الارهابية.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

696 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد