محليات

مصدر مسؤول في الحكومة يستغرب من ادعاءات كاذبة بشأن رئيس الجمهورية

مصدر مسؤول في الحكومة يستغرب من ادعاءات كاذبة بشأن رئيس الجمهورية

استغرب مصدر مسؤول في الحكومة الشرعية، الثلاثاء، 23/أيار/2017 م، من تسريبات اعلامية باطلة تحدثت عن ما اسمته تجاهل الرئيس الامريكي، دونالد ترامب لعقد قمة ثنائية مع الرئيس هادي على هامش اعمال قمة الرياض.

 

ونقل موقع "نبض الشارع" عن المصدر أن " القضية اليمنية كان على رأس الملفات الرئيسية التي وضعت على طاولة القمة العربية الإسلامية الأمريكية والقمة الخليجية الأمريكية والقمة السعودية الأمريكية على مدى يومين من زيارة الرئيس الأمريكي للمملكة العربية السعودية وهو ما انعكس جليا في إعلان قمة الرياض  من خلال ترحيب  القادة المشاركين في القمة بالعمل إلى جانب الشرعية والتحالف في مواجهة المنظمات الإرهابية التي تسعى لخلق فراغ سياسي باليمن".

 

وأضاف "نبض الشارع" أن قضية اليمن باتت تشكل قضية اساسية، وتحظى بترحيب واسع من قبل المجتمع الدولي، والتي بدورها تعلن بشكل واضح دعمها للشرعية اليمنية المتمثلة بالرئيس هادي والحكومة الشرعية.

 

المصدر أكد أن ما تم نشره من تسريبات باطلة، يأتي منافياً للأخلاق وابطال للحقيقة، حيث أن الرئيس الامريكي بادر بإرسال تهنئة للرئيس هادي بمناسبة عيد الوحدة، ,أكد من خلال رسالته دعم بلاده لليمن والحكومة الشرعية، والرئيس هادي.

 

ودعا المصدر كافة وسائل الاعلام الى تحري الحقائق والابتعاد عن الزيف وتجنب نشر الاخبار الكاذبة التي لا تخدم المهنة الاعلامية على الاطلاق.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1126 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد