محليات

"اشباه الحمير" لفظٌ أطلقه عبد الملك الحوثي على أتباع المخلوع صالح

"اشباه الحمير" لفظٌ أطلقه عبد الملك الحوثي على أتباع المخلوع صالح

شن زعيم جماعة الحوثي، عبد الملك بدر الدين الحوثي، امس الأحد، هجوماً لاذعاً على أنصار المخلوع صالح المعارضين للمليشيات الحوثية، والذين كانوا يحاولون الخروج ضد الانقلابين في انتفاضة أسموها "الخبز والكرامة".

 

وأطلق زعيم المتمردين لفظ "أشباه الحمير" على أنصار المخلوع صالح، مدافعاً في الوقت ذاته على لقاء ينوي عقده مع حليفه "مؤتمر المخلوع" تحت مسمى "لقاء حكماء اليمن"، والذي جاء بعد تأزم العلاقات بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة ووصولها الى حد "حرج".

 

"السيد" الذي بدا متعباً على غير العادة، تبدو على ملامحه علامات الهزيمة التي تلقاها عن طريق هزيمة مقاتليه في مختلف جبهات القتال قال  عمن يثورون ضد أنهم " يتعاطون مع الاحداث وكأن لها سياقا اخر وواقعا اخر، فيتعاطى البعض ليقدم نفسه من اشباه الحمير".

 

واضاف زعيم المتمردين  أنهم " مستعدون لبحث كل الملفات على المستوى الداخلي من اجل تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان" حد تعبيره.

 

وكان خلافاً حاداً نشب بين الطرفين مؤخراً، وتصاعد بشل كبير مع خطاب المخلوع صالح الأخير الذي لمح من خلاله الى امتعاضه من تصرفات المليشيات الحوثية التي قلصت من صلاحياته في كثير من المستويات.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

968 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد