محليات

الأحمر يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن

الأحمر يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن

التقى الفريق الركن علي محسن الأحمر، الإثنين، 05/حزيران/2017 م، بالسفير الأمريكي لدىاليمن، ماثيو تولر، واجرى معه نقاشاً تطرق لأخر التطورات على الساحة اليمنية والعلاقة بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن الاحمر ادان " محاولة اعتداء ميليشيا الانقلاب على المبعوث الأممي لدى اليمن إسماعيل ولد الشيخ واعتبارها أحد أساليب الانقلابيين في عرقلة عملية السلام والاستمرار في سفك دماء اليمنيين وتهديد الأمن والسلم الدوليين".

 

واشار نائب الرئيس الى " ما يرتكبه الانقلابيون من جرائم بحق أبناء اليمن وانتهاكات طالت كل شرائح المجتمع، في وقت تسعى الشرعية وبدعم أخوي من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لإرساء الأمن والاستقرار وإحلال السلام ورفع المعاناة عن كاهل الشعب اليمني".

 

وأضافت وكالة الأنباء "سبأ" أن الأحمر أكد على أن " جهود الشرعية تنصب في استعادة الدولة ومحاربة التطرف والإرهاب، مثمناً متانة العلاقات والتنسيق بين بلادنا والأصدقاء الأمريكان في مواجهة العنف والتطرف والرغبة في تعزيزها".

 

واختتمت الوكالة بأن السفير الأمريكي أكد خلال اللقاء على استعادة الدولة اليمنية والسعي لتحقيق السلام، وكذا تعزيز التعاون بين اليمن والولايات المتحدة لتحقيق الأمن ومحاربة الارهاب.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

759 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد