محليات

المحولي يترأس اجتماعاً استثنائياً للجنة الامتحانات العليا في العاصمة عدن

المحولي يترأس اجتماعاً استثنائياً للجنة  الامتحانات العليا في العاصمة عدن

ترأس نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، والقائم بأعمال وزير التعليم الفني، ورئيس اللجنة العليا للامتحانات، عبد ربه غانم المحولي، أمس، اجتماعاً للجنة العليا للامتحانات للعام ( 2016.2017)، في العاصمة المؤقتة عدن.

 

والقى المحولي خلال الاجتماع كلمة لأعضاء اللجنة، استهلها بتهنئة لأعضائها بمناسبة شهر رمضان.

 

وثمن عبد ربه غانم المحولي في كلمته تفاعل اللجنة وتعاونها الكبير مع الادارات العامة التابعة لديوان الوزارة ومكاتبها بالمحافظات المحررة عموماً، وكذا المعاهد الصناعية والتقنية والزراعية، وذلك للجهود التي يبذلونها في مساعدة الوزارة لتحسن جودة التعليم وتخريج أجيال راقية وواعية.

 

ونقلت وكالة الأنباء "سبأ" عن نائب وزير التعليم الفني اشادته " بالجهود الجبارة المبذولة من طاقم كوادر اللجنة المتجانس تهيئةً للامتحانات المزمع تدشينها للجانب العملي في شهر يوليو 2017 م و لاتجاهها النظري في شهر أغسطس 2017 م".

 

وشدد نائب وزير التعليم الفني " على ضرورة مضاعفة التعاون الملموس و الجهود المخلصة المعهودة من اللجنة و لا سيما أنها قد قطعت شوطاً كبيراً في هذا الشأن" حسب الوكالة.

 

وقال " سنواصل بذل الجهود الجماعية الجديرة بالثقة لصهرها في بوتقة واحدة تشمخ بجلاء في نهضة التعليم الفني و التدريب المهني و الارتقاء بمنسوبيهما سواء كانوا في قمرة قيادتهما من الكادر الأكاديمي المؤهل أو الطلاب أو العنصر البشري الإداري لهما".

 

وأكد نائب وزير التعليم الفني أنهم يعملون " يداً واحدة لاستكمال مشوار مسيرة الإجراءات و عقد الاجتماعات لإنجاز مهمات اللجان المتخصصة بالوزارة كلاً في منحاها النبيل ، و كذلك لتقويم ما تم تحقيقه من إعداد متقن للامتحانات من اللجنة العليا للاختبارات و لجانها الفرعية".

 

واختتم نائب وزير التعليم الفني والتدريب، عبد ربه المحولي، كلمته بالثناء على موقف رئيس مجلس ادارة شركة صناعة السجائر والكبريت الوطنية المحدودة في عدن، عبد السلام باثواب، الذي ساهم في تقدم الدعم للوزارة لرؤيتها المعروفة ب " كونتورول ديوان".

 

جدير بالذكر أن المحولي ساهم بشكل كبير في الكثير من الاصلاحات الوزارية في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وعمل على تجاوز الكثير من الصعاب التي كانت تعتبر مشكلة عويصة أمام الطلاب الدارسين في المعاهد التقنية والصناعية والزراعية وكليات المجتمع على المستويين، العام والخاص.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

964 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد